شرف حياتي.. والز يترشح رسميا لمنصب نائب الرئيس الأمريكي الفجر سبورت

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قبل حاكم ولاية مينيسوتا الأمريكية تيم والز رسميًا ترشيحه لمنصب نائب الرئيس في الحزب الديمقراطي الأمريكي في خطاب رئيسي في مؤتمر الحزب، واصفًا ذلك بأنه "شرف حياتي".

وقال والز خلال مؤتمر انتخابي في شيكاغو: "إنه شرف حياتي أن أقبل ترشيحك لمنصب نائب رئيس الولايات المتحدة، ونحن جميعًا هنا الليلة لسبب واحد جميل وبسيط - نحن نحب هذا البلد".

وأضاف والز بينما رفع الآلاف من المندوبين لافتات عمودية كتب عليها "المدرب والز" باللونين الأحمر والأبيض والأزرق: "نحن جميعًا هنا الليلة لسبب واحد جميل وبسيط: نحن نحب هذا البلد"، بحسب ما أوردته وكالة فرانس برس.

ووجه والز الشكر للمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة كامالا هاريس لدعوته إلى الترشح وشكر الرئيس الأمريكي جو بايدن على "4 سنوات من القيادة القوية والتاريخية"، مؤكدا "لن نعود إلى الوراء وأفضل ما يمكن تقديمه للشعب الأميركي يبدأ بمرشحتنا كامالا هاريس".

وحدد تيم والز، ما يمكن للأمريكيين أن يتوقعوه من رئاسة هاريس، مشيرا إلى أنها ستخفض الضرائب على الطبقة المتوسطة و"تواجه شركات الأدوية الكبرى".

ووصف والز نشأته في نبراسكا وتدريس كرة القدم وتدريبها في مينيوستا وقال للحشد: "شكرًا لكم على جلب الفرحة إلى هذه المعركة".

ويأمل الديمقراطيون المجتمعون في مركز شيكاغو المتحد في البناء على الزخم الذي جلبته نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، منذ أصبحت المرشحة الديمقراطية أمام دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية نوفمبر المقبل.

ويريد أنصار الحزب الديمقراطي الاستفادة من الحماسة الديمقراطية التي أعقبت تنحي الرئيس جو بايدن بينما يوضحون أيضًا لمؤيديهم أنهم يواجهون معركة شرسة مع ترامب.

وانتقد الجمهوريون والز بسبب تعليق أدلى به عام 2018 حول حمل الأسلحة في الحرب على الرغم من أنه خدم في الحرس الوطني لمدة 24 عامًا، إلا أنه لم ينتشر في منطقة حرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق