كيف تتصرف عند تحويل النقود بالخطأ عبر تطبيق إنستاباي؟ - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

يتعرض بعض مستخدمي تطبيق إنستاباي الصادر عن البنك المركزي للمعاملات اللحظية، لأزمة تتمثل في تحويل الأموال عن طريق الخطأ إلى حساب آخر، وأوضحت منصة التطبيق الرسمية كيفية التصرف من اجل استرداد المبلغ المحول بالخطأ.

كيف تتصرف عند تحويل النقود بالخطأ عبر تطبيق إنستاباي؟

وفق منصة إنستاباي الرسمية يجب اتباع عدة خطوات لاسترداد النقود المحولة بالخطأ إلى حساب آخر، أولها التواصل مع الشخص المحول إليه المبلغ على الحساب البنكي، عن طريق رقم الهاتف المسجل به الحساب، وحال رفضه يجب اتخاذ الإجراءات القانونية بتحرير محضر بمباحث الإنترنت وتقديم الأدلة، وانتظار نتيجة التحقيقات.

b924754158.jpg

تحويل المبلغ على محفظة إلكترونية

وحال تحويل مبلغ مالي على محفظة إلكترونية من خلال تطبيق إنستاباي بالخطأ يجب مراجعة شركة الاتصال الصادر عنها المحفظة الإلكترونية وعند التأكد من عدم وجود محفظة إلكترونية مسجلة بالرقم المحمول المحول إليه المبلغ سوف يتم رد المبلغ إلى حسابك في غضون 3 أيام عمل رسمي.

وفي حالة أن الرقم المحمول إليه المبلغ مسجل عليه محفظة إلكترونية يجب اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الشخص المحول إليه المبلغ عند رفضه إعادة المبلغ عن طريق إبلاغ مباحث الانترنت وتقديم الأدلة التي تثبت التحويل، وفق المعلن على منصة إنستاباي الإلكترونية.

7d04c9077a.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق