محافظ المنوفية يوجه بصرف مساعدات مالية للمواطنين وإقامة محطة صرف صحي في الحامول - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، في مكتبه بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة، ضمن سلسلة لقاءاته اليومية لاتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة، إذ أمر بصرف مساعدة مالية عاجلة لمواطنة بناحية الشهداء مراعاة لظروف نجلها الصحية لمساعدته على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة لهما.

إقامة محطة رفع صرف الصحي لخدمة الأهالي

واستمع ضمن اللقاء إلى طلب أهالي البر الشرقي بناحية الحامول مركز منوف يلتمسون حول تسريع إجراءات إقامة محطة رفع صرف الصحي لخدمة الأهالى بالقرية، وعلى الفور وجه المحافظ رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بإدارج المحطة ضمن الخطة القادمة، كما وجه محافظ المنوفية إدارة المجالس باتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن تخصيص قطعة أرض أملاك ري بالبر الشرقي بالحامول لإقامة مدرسة تعليم أساسي للحد من كثافة الفصول.

2bedb72bc9.jpg

إحالة شكوتين إلى الإدارة العامة للتفتيش

كما أحال المحافظ شكوتين إلى الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام للفحص والعرض، أحدهما لمواطن بناحية قويسنا يتضرر من تعنت بعض موظفي الوحدة المحلية حياله، ومواطن آخر بناحية حي غرب شبين الكوم يتظلم من تحرير محضر مخالفة لمنزله مع مغالاة الرسوم من قبل الحي.

074943bf84.jpg

وخلال اللقاء وافق المحافظ على طلب مواطنة من ناحية كفر طنبدي تلتمس نقل نجلتها إلى المدرسة الفكرية بشبين الكوم، وذلك لظروفها الصحية الصعبة، فضلا عن استصدار بطاقة صحية تساعدها على صرف العلاج.

febc8a0b96.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق