حالة الطقس اليوم.. أمطار وشبورة على بعض المناطق - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

يسود اليوم طقس حار رطب نهارا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب ليلا، على أن يكون ارتفاع الأمواج على البحر المتوسط بين 1.5 - 2 متر، ويكون ارتفاع الأمواج على البحر الأحمر بين 2:2.5 متر، ومتوقع أن توجد شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

أماكن سقوط الأمطار اليوم

وتوجد فرص أمطار خفيفة يوم الاثنين 23 سبتمبر على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، على أن تكون الرياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

cedea075fd.jpg

درجات الحرارة اليوم

وتكون درجات الحرارة العظمى على القاهرة 32 والصغرى 24، وعلى العاصمة الإدارية العظمى 33 والصغرى 23، وتكون العظمى على 6 أكتوبر 33 والصغرى 24، وفي بنها تكون درجة الحرارة العظمى 32 والصغرى 24.

وبالإسكندرية درجة الحرارة العظمى 29 والصغرى 22، وفي مطروح تكون درجة الحرارة العظمى 28 والصغرى 23، وفي الغردقة تكون درجة الحرارة العظمى 35 والصغرى 27، وتكون العظمى في بني سويف 33 والصغرى 22، وفي أسوا والوادي الجديد، وأبوسمبل تكون درجة الحرارة العظمى 37.

eaf484dbe8.jpg

نشاط الرياح اليوم

وتنشط الرياح أحيانًا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وتكون معتدلة على السواحل الشمالية الشرقية وشمال وجنوب الصعيد، وفق بيان حالة الطقس الخاص بالهيئة العامة للأرصاد الجوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق