جامعة المنيا تعلن عن وظائف شاغرة لاستكمال فريق العمل بمركز التطوير المهني - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

أعلنت جامعة المنيا، عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة المطلوبة لاستكمال فريق العمل بالمركز الجامعي للتطوير المهني، مشيرة إلى أن كل من يجري اختيارهم سيؤهلون ضمن برنامجا شاملا لبناء قدراتهم الوظيفية في مجالات تيسير أنشطة التطوير المهني ودراسة سوق العمل مع ذوي الإعاقة ورواد الأعمال.

الوظائف الشاغرة المتاحة

وأشارت الجامعة، في بيان لها، إلى أن المشتركين في تقديم هذه الدورات مهنيون موهبون وخبراء من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، حيث أن المركز الجامعي للتطوير المهني بالتعاون مع الجامعة الامريكية متكفلين بالدعم الفني واللوجستي الخاص ببرنامج بناء القدرات ورفع الكفاءة.

وكشفت جامعة المنيا عن الوظائف الشاغرة المتاحة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين الدائمين بجامعة المنيا، وجاءت كالتالي:

- أخصائي تطوير مهني: وهو المسؤول عن تقديم الاستشارات المهنية للطلاب وتخطيط وتنفيذ ورش العمل الخاصة بالتطوير المهني للطلاب وتيسير فرص العمل التجريبي ونقد السير الذاتية ومحاكاة المقابلات الشخصية.

- أخصائي بيانات ومعلومات: وهو المسؤول عن نظم المعلومات الفنية والإدارية للمركز ودعم موظفي المركز والطلاب فيما يتعلق بالتكنولوجيا وجمع وإدارة وتحليل البيانات المتعلقة بخدمات الطلاب.

شروط و متطلبات التقديم للوظائف

وشروط التقديم للوظائف تتلخص في ما يلي:

- الاهتمام بتعليم الطلاب.

- أن يكون من أبناء محافظة المنيا.

- إجادة اللغة العربية والانجليزية تحدثا وكتابة.

- إجادة العمل مع الكمبيوتر Microsoft Office

ومتطلبات التقديم هي:

ـ على من يرغب من أعضاء هيئة التدريس وكذلك العاملين بجامعة المنيا إرسال نسخة من السيرة الذاتية باللغة الانجليزية.

ـ ضرورة كتابة نوع الوظيفة الذي يرغب المتقدم في شغلها علما بأنه لن يتم النظر إلي أي إيميل غير موضح فيه نوع الوظيفة الذي يرغب المتقدم في شغلها.

ـ الوظائف متاحة للجنسين.

ـ آخر موعد لإرسال السيرة الذاتية يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل، ولن ينظر إلى أي سيرة ذاتية ترسل بعد هذا الموعد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق