نبيلة مكرم: استضافة مصر للدورة الـ12 من المنتدى الحضري العالمي يعكس نجاحاتها - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

قالت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة العامة، المدير التنفيذي للتحالف الوطني والعمل الأهلي التنموي، إن استضافة مصر للدورة الـ12 من المنتدى الحضري العالمي، يعكس نجاحها في الملفات الخاصة بالمشروعات القومية، في ملف التنمية الحضارية والعمرانية المتكاملة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين مها بهنسي ومها الصغير، ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على فضائية «cbc»، أن هذا المنتدى يدرس تأثير التحضر السريع وانعكاساته على السياسات الاجتماعية والاقتصادية، مؤكدة أن اختيار مصر لإدارة هذا المنتدى، يعكس نجاحها في كل الخدمات المجتمعية التنموية، التي تقدمها الدولة والمجتمع المدني.

التحالف الوطني هو المسؤول عن المتطوعين في المنتدى

وأشارت رئيس الأمانة العامة، إلى أن إدارة المنتدى في نسخته الـ12، قررت أن تكون الجهة المسؤولة عن ملف المتطوعين، هي التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وملف المتطوعين مهم على أجندة واستراتيجة التحالف، لافتة إلى أن القيادة السياسية تعمل على تمكين الشباب، وبدا ذلك واضحا في الشباب نواب المحافظين والبرلمانيين في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وتابعت السفيرة نبيلة مكرم: «يوجد بالتحالف الوطني 100 ألف متطوع منتظم، ويكون لهم دور كبير في المشاركة في أعمال المجتمع المدني، وهذا ما يعطي فرصة لتعزيز الولاء والانتماء للشباب، ويجعلهم يشعرون بأن لهم دور في بناء المجتمع».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق