برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024: حسن علاقتك بشريك حياتك - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

يتميز مولود برج الدلو بأنه صاحب تفكير تجاري، وقادر على تكوين العلاقات الاجتماعية المختلفة ومتسامح، ويمتلك قلبا أبيض، لا يجيد الكذب، فهو شخص إيجابى وهادئ الطباع، كما أنه صاحب شخصية مستقلة قوية وصاحب كلمة وقرار، ويجيد التواصل مع الآخرين ومثقف.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى، والفنان محمود حميدة، وليلى مراد، والفنانة شادية، والراحل فاروق الفيشاوي، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، وباريس هيلتون، ويقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو الأحد 22-9-2024، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

تنصحك الأفلاك يا برج الدلو بوضع خطة للمشاريع المستقبلية والحصول على الموافقات والبدء في تنفيذ مشروعات، وناقش مع المدير وبعض الزملاء جميع الخطوات المقبل عليها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

وعلى الصعيد العاطفي احرص على أن يكون هناك احترام متبادل بينك وبين شريك حياتك وابتعد عن الدخول فى تفاصيل لا تهم العلاقة وركز على الأمور التي تجعل علاقتك طيبة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي‏

وعلى الصعيد الصحي تنصحك الأفلاك بالحافظ على صحتك والابتعاد عن السهر والإفراط فى تناول المشروبات الغازية واستبدلها بتناول عصائر طبيعية ومياه.

برج الدلو وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

يتوقع ك لمولود برج الدلو خلال الفترات المقبلة أن تحدث له تغيرات فى المشاريع التجارية وفي حياته العاطفية ويمكن أن يتم صلح بينه وبين شريك حياته.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق