«حياة كريمة» توزع أدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في الدقهلية - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

ضمن استعدادها لانطلاق العام الدراسي الجديد غدًا، وزعت مؤسسة «حياة كريمة» بمحافظة الدقهلية، خلال احتفالية كبرى بقرية ميت أبو خالد بميت غمر، أدوات مدرسية ومستلزمات دراسية لأبناء الأسر الأولى بالرعاية.

9be76c8478.jpg

حياة كريمة توزع أدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في الدقهلية

ووفق بيان صادر عن محافظة الدقهلية، بدأت الاحتفالية بالقرآن الكريم، ثم ترديد الأناشيد وبعض الفقرات الاستعراضية وتخصيص فقرات ترفيهية للأطفال المتواجدين مع أسرهم.

5abfc41441.jpg

وانتهت الحفلة بتوزيع «شنط دراسية» على الطلاب أبناء الأسر الأولى بالرعاية، تتضمن كافة الأدوات الدراسية.0ab32bdda7.jpg

توزيع 1200 شنطة دراسية على الطلاب بالدقهلية

من جانبه، كشف الدكتور محمد رأفت منسق مبادرة حياة كريمة في ميت غمر لـ«الوطن» عن توزيع نحو 1200 حقيبة دراسية على مستوى محافظة الدقهلية من ضمنهم ما جرى توزيعه اليوم داخل قاعة المحمدية بالوحدة المحلية بميت أبو خالد، وشملت «كراسات وكشاكيل وأقلام ومستلزمات الدراسة».

2105499391726932857.jpg

وأضاف أنه جرى توزيع عدد من الشنط والحقائب على الأسر الأولى بالرعاية في منازلهم دون أن يشعر أحد حتى لا يسبب حالة من الضيق والحرج لهم.

718f895aa5.jpg

وأوضحت هبه متولي متطوعة حياة كريمة بميت غمر لـ«الوطن» أن الحفلة جاءت بهدف الوقوف بجانب الأسر الأولى بالرعايا وتخفيف الأعباء عنهم من خلال مساندتهم في فترة دخول المدارس وبداية العام الدراسي الجديد.

49f33e6371.jpg

فرحة كبيرة أثناء توزيع الأدوات الدراسية علي الطلاب بالدقهلية

وأضافت أنه جرى توزيع الشنط والأدوات الدراسية وسط فرحة كبيرة من أبناء الأسر، مع توزيع عدد كبير من المستلزمات من أجل مشاركتهم الفرحة والسعادة والبهجة.

b100095295.jpg

جاء توزيع الأدوات المدرسية على أبناء الأسر الأولى بالرعاية في عدد من المحافظات المختلفة بجانب محافظة الدقهلية، ومن ضمنهم محافظة السويس والإسماعيلية والغربية وكفر الشيخ وغيرها من المحافظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق