ثعبان ضخم يطوق جسد سيدة تايلاندية لمدة ساعتين.. ماذا حدث لها؟ (فيديو) - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

في حادثة غريبة ومروعة، نجت امرأة تايلاندية من الموت بأعجوبة بعد أن هاجمها ثعبان ضخم يبلغ طوله 13 قدمًا، ولف جسدها بإحكام محاولًا خنقها، وظل محكمًا جسده عليها لساعتين حتى تمكنت أخيرًا من النجاة.

ثعبان ضخم يلتف حول جسم مسنة تايلاندية

وقعت الحادثة المروعة في منزل عجوز تدعى أروم أرونروج، تبلغ من العمر 64 عامًا، في ساموت براكان بتايلاند، بينما كانت تقوم بأعمال منزلية روتينية؛ ففي لحظة تحولت إلى كابوس، شعرت بألم حاد في فخذها، لتكتشف فجأة أن ثعبانًا ضخمًا يتسلق ساقها.

وعلى الرغم من محاولتها اليائسة للتخلص من الثعبان، فإنه تمكن من السيطرة عليها، ولف جسمه الضخم حول وسطها، مما وضعها في صراع مرير غير قادرة على المقاومة أو التنفس، واستمر الصراع المرعب لمدة ساعتين تقريبًا؛ إذ حاولت المرأة المسنة التخلص من قبضة الثعبان بكل قوتها، ولكن دون جدوى.

محاولة يائسة أتت بالفرج

ومع اختفاء الأمل تدريجيًا، استنجدت «أروم» بصوت خافت متقطع بجارها الذي هرع على الفور إلى مكان الحادث، واستدعى رجال الإنقاذ، وعند وصولهم، وجدوا المرأة ملقاة على الأرض، شاحبة الوجه، وتكاد أن تفقد وعيها.

في البداية اضطر رجال الإنقاذ إلى كسر باب المنزل للوصول إلى الضحية، ثم شرعوا في عملية معقدة لتخليصها من قبضة الثعبان العملاق، وبعد حوالي 30 دقيقة من الجهد المضني، تمكنوا أخيرًا من فصل الثعبان عن جسد المرأة، ونقلها على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ومن المتوقع أن تتعافى بشكل كامل من هذه التجربة المروعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق