رئيس غرفة صناعة السينما يكشف سبب تغيير مخرج فيلم الحريفة 2 - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

قال المنتج هشام عبد الخالق رئيس غرفة صناعة السينما، إن السينما  تمثل ترمومترا وشغفا كبيرا مع الجمهور، وإن أي نجاح عمل فني وتحقيقه لإيرادات كبيرة يرجع إلى توفيق من الله واجتهاد كبير من الصناع.

وأضاف المنتج هشام عبد الخالق خلال ندوة تكريمه بمهرجان الغردقة لسينما الشباب، أن مخرج فيلم الحريفة طالب بأجر مبالغ فيه للغاية من أجل تولي مهام إخراج الجزء الثاني من الفيلم، ما جعل صناع العمل يقومون باختيار مخرج آخر.

الزعيم عادل إمام قدوة في العمل الفني السينمائي

وشدد على أن الزعيم عادل إمام كان قدوة في العمل الفني السينمائي، ولا يسعى لرفع أجره سوى بشكل بسيط، وهو ما جعله يستمر في نجاحاته المتتالية مع إنتاج أفلام جديدة، مشيرة إلى أن الفترة الأخيرة شهدت عشوائية في العلاقات بين المنتج والمؤلف والمخرج والموزع التي تعتمد على الأهواء الشخصية التى تنعكس سلبا على حالة صناعة السينما.

هشام عبد الخالق: أحمد عز نجم حقيقي ولن يتكرر

قال المنتج هشام عبد الخالق إن الفنان الموهوب لابد من صقل موهبته بالدراسة والوعي والرؤية التى تنضج بالخبرات، لافتا إلى أنه يشعر بالمسؤولية تجاه الأجيال الجديدة.

وأضاف أن الفنان أحمد عز نموذج مشرف للأجيال الجديدة، لافتا الى أنه فنان موهوب ويواصل في تطوير مهاراته رغم أنه وصل لمرحلة كبيرة من النجومية دون منافس قائلا: «أحمد عز نجم حقيقي ولن يتكرر».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق