وزير الاتصالات يعرض التجربة المصرية في التحول الرقمي بأمريكا - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

غادر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات القاهرة صباح اليوم متوجهاً إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ف للمشاركة كمتحدث في جلسات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital)، والمقرر انعقاده بمقر الأمم المتحدة، ضمن فعاليات قمة «أيام عمل قمة الأمم المتحدة للمستقبل» والتي تعد تمهيداً للقمة الرسمية المزمع عقدها بالتزامن مع الأسبوع الرفيع المستوي للدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

الدور المحوري للتكنولوجيا الرقمية

وينعقد الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة تحت شعار «مستقبل رقمي للجميع»، ويهدف إلى تسليط الضوء على الدور المحوري للتكنولوجيا الرقمية والحلول المبتكرة في تحقيق مستقبل مستدام، شامل، ومسؤول.

الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة

ويشارك الدكتور عمرو طلعت في هذا الحدث الدولي الكبير استجابة للدعوة التي وجهت إليه من كل من سكرتير عام الاتحاد الدولي للاتصالات، ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة للسياسات،  ومن المقرر أن يلقي كلمة خلال جلسات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة (SDG Digital)، يستعرض فيها التجربة المصرية في مجال التحول الرقمي.

دعم التنمية المستدامة

وسيشارك طلعت في جلسة حوارية بشأن أهمية استخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي والابتكارات في دعم التنمية المستدامة، والتي تُعقد على هامش فعاليات الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

من المقرر أن يعقد الوزير عدداً من اللقاءات الثنائية مع قيادات منظمات دولية، ومسؤولي شركات عالمية متخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق