مأساة فلسطيني فقد كل أفراد عائلته في قصف وحشي للاحتلال الإسرائيلي - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرًا بعنوان، «مأساة فلسطيني فقد كل أفراد عائلته في قصف وحشي للاحتلال الإسرائيلي»

وجاء في التقرير: بلفافة بيضاء ودموع منهمرة وصرخات مكتومة يكتمل المشهد الجنائزي المعتاد للضحايا في غزة فكم من أم بكت أبنائها واب هزمته آلة الاحتلال بحصد أرواح أبنائه ليتركهم القدر يشكيان كارثتهما للسماء.

ماذا جنى هؤلاء الصغار؟

وتابع: المشهد تلك المرة بغت قلب الأب الفلسطيني محمد أبوحوج الذي وقف عاجزًا وسط جثث أطفاله المسجاة على أرفف المشرحة محطم القلب ويحمل عقله ألف سؤال بينما لسانه لا ينطق سوى بشيء واحد ماذا جنى هؤلاء الصغار؟ أي خطر مثلّه أبنائي على ذلك الاحتلال الغاشم.

أضاف التقرير: ليست مجرد جريمة إنسانية، إنه شموخ رجل ينهار وأب يُقهر أجبرته الحرب على تكفين أبنائه كافة الذين حولتهم آلة الاحتلال لأشلاء ممزقة حتى بات لا يدرك أي جزء منهم ينتمي إلى الآخر لكن حتمًا جمعيهم ينتمون لقلبه المحطم.

سيناريوهات الحزن وقهر الرجال

 وأوضح، أن سيناريوهات الحزن وقهر الرجال تتواصل داخل القطاع الحزين على بعد كيلو مترات بسيطة من قلب العالم الصامد في قطاع غزة لا تذبل فقط لكنها تفقد جلد رجالها وصبرهم، غزة مسكينة فاض بها الكيل تمامًا وعدوها لا يزال يواصل انتهاكاته الشيطانية.

واختتم التقرير: قال الفلسطيني المكلوم ما ظل من عيلتي أحد أشكر الله على كل حال أطفالي أبرياء أكبرهم 8 سنين واصغرهم سنة ونصف إيش عملوا؟ طلعت رجعت شاهدت عيلتي كلها مستشهدين لا لهم في شيء، قائلا (حسبي الله ونعم الوكيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق