باحث سياسي: الموساد كان مشاركا في عملية تصنيع الأجهزة المتفجرة بلبنان - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

أكد الدكتور زكريا حمودان، الكاتب والباحث السياسي، أن العدو الإسرائيلي لا تنفع معه التحركات السياسية، لافتًا إلى أن عدوانه على غزة خلف قرابة 100 ألف شهيد ومصاب، موضحًا أن  التحركات السياسية باتت من الأمور الروتينية التي تحدث بشكل تقليدي ودبلوماسي لكنها لا تترك أي أثر في الجانب الإسرائيلي، مشددًا على أن ما حدث من عمليات تفجير لأجهزة لاسلكي في لبنان لن تغير شيء؛ لأن المجتمع الدولي يصمت دائمًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بكل أشكالها.

  تفجير الأجهزة اللاسلكية 

وأشار «حمودان»، خلال مداخلة عبر الإنترنت عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، إلى أن ما حدث في لبنان هو شكل من أشكال جرائم الاحتلال الإسرائيلي، متابعًا: «ما حدث في لبنان من تفجير الأجهزة اللاسلكية يمكن أنا أو أنت أو أي شخص يستطيع القيام به عندما تستطيع أن تصل إلى عملية التصنيع.. يبدو أن الموساد الإسرائيلي كان مشاركا بعملية التصنيع لهذه أجهزة الاتصالات».

 

وشدد على أن الحديث عن أن تفجير الأجهزة اللاسلكية يعد «خرقا لوجستيا وعملية كبرى» هو من باب التضخيم للأحداث فقط، مؤكدًا أن تفخيخ البيجر تم منذ 20 عاما، وبالتالي من يقول أن إسرائيل تتبع طريقة جديدة فهذا كلام عار تمامًا من الصحة؛ لأن هذه الطريقة ليست بجديدة ولكنها أتت مفاجئة وفي خضم المعركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق