بتقطع سلطة وتطحن بن.. فنانة شهيرة تستمع بأجواء جبال سانت كاترين (صور) - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

وثقت الفنانة تارا عماد رحلتها لجبال سانت كاترين، وشاركت متابعيها جزءا من استمتاعها بالحياة الطبيعية على هامش حضورها حفل زفاف إحدى صديقاتها، وعلقت «أنت مش بتطلع الجبل عشان تتعلم عنه، بتطلع عشان تتعرف على نفسك»، ومنذ قليل شاركت صورًا جديدة للحياة البرية وتناول القهوة التي تصنعها بنفسها.

فنانة شهيرة تستمع بأجواء جبال سانت كاترين

بعد وصولها لجبال سانت كاترين، نشرت الفنانة تارا عماد صورًا مذهلة للطبيعة هناك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكانت الصور لغروب الشمس والحيوانات هناك ماعز وحمار، وسرعان ما اندمجت في الأجواء وشاركت أهل المكان في تحضير البُن لنفسها وتجهيز السلطة.

4a151d8450.jpg

7e3cd36aa8.jpg

8674129a81.jpg

وسط لحظات الاسترخاء في الطبيعية الجبلية والصور التي نالت إعجاب متابعي تارا عماد، قالت: «أنت مش بتطلع الجبل عشان تتعلم عنه، بتطلع عشان تتعرف على نفسك»، وشاركت متابعيها صورًا جديدة من فوق الجبل وهي تقوم بطحن البُن حتى تُعد فنجان قهوتها، وفي لقطة أخرى نشرت صورة وهي تعد طبق السلطة فوق الجبل كاشفة أن هذا المكان في الوادي الأحمر.

تفاعل كبير مع صور تارا عماد

الصور التي نشرتها تارا عماد من فوق الجبل مع الحيوانات، ومنظر الغروب من مدينة سانت كاترين نالت إعجاب الجمهور وعدد من الفنانين كان منهم ميان السيد، سلمى أبو ضيف، هدى المفتي وميرنا جميل الذين علقوا لها بإيموجي يعبر عن حبهم لهذا المكان، بينما انبهرت سلمى أبو ضيف بصورة الغروب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق