زينة تطلب الخلع.. دعوى في محكمة الأسرة بسبب 70 جنيها وسلسلة فالصو - بوابة المساء الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نرصد اليكم عبر موقعكم "بوابة المساء الاخباري " تفاصيل

داخل غرفة لا تتعدى مساحتها عدة أمتار، نوافذها قديمة، تشهد بشكل يومي على عشرات القصص ودموع النساء، من بينهن «زينة» التي بمجرد دخوها ألقت التحية على خبراء التسوية، وجلست تتحاشى النظر إلى زوجها «محمد»، الذي جاء إلى المحكمة بنية الصلح بعد أن رفضت التهاون في حقها وأوصلت الخلافات بينهما للقضاء، وانتهت الجلسة بطلبها بعرض دعوتها على القاضي ليقول كلمته.

51dcfc4dd1.jpg

دعوى خلع بعد قصة حب

بصوت تعلوه نبرة الغضب؛ حكت زينة لـ«الوطن» سبب لجوئها لمحكمة الأسرة، وعن العناء والقهر الذي عاشته في منزل زوجها منذ 5 سنوات، وأنها كانت مثل أي فتاة من عمرها وكانت تحلم بفارس الأحلام الذي ستكمل معه حياتها القادمة، وبعد أن ظهر زوجها بدأ يتودد لها حتى أعجبت به، ورغم الصعوبات التي واجهتها في إقناع عائلها بالموافقة عليه، وأنها لا تهتم لمستواه المادي والاجتماعي، تمت خطبتها له.

ومن وقتها بدأت معاناتها؛ ولرغم ذلك كانت تساعده كثيرًا، وتنازلت عن معظم الرفاهيات لتسهيل الأمور المالية عليه، وأقاما حفل زفاف عائلي بموافقتها رغم رفض عائلتها بعد 3 سنوات من الخطبة، وانتقلت للعيش معه في شقة بسيطة، وفقًا لحديث زينة.

aa9d5e243b.jpg

70 جنيها وسلسلة فالصو السبب

المنزل لم يهدأ من الشجار والضوضاء ليلًا ونهارًا، وكانت مع زوجات أشقائه مثل الخدم عند والدته، لكنها عاشت وتحملت حتى لا يلقي أحد اللوم عليها، وحال اعترضت على شيء ينفجر زوجها من الغضب، وفي تلك الآثناء حملت في ابنتها، وبدأت تتحمل من أجلها كل شيء، لكن مع الوقت المشكلات زادت وبدأت حماتها تتدخل في حياتها بشكل ضار، وترغم زوجها على ضربها وإهانتها أمام العائلة، وعند رفضها للوضع تسوء سمعتها أمام الجميع.. حسب حديث الزوجة.

«بعد ما غضبت آخر مرة، حماتي قالت للجيران وأهلي إني سرقت منها 70 جنيها وسلسلة فالصو.. ومشيت روحت عند أهلي، ولما كلمت جوزي رفض أنه يدافع عني عشان خايف من والدته، فطلبت منه الطلاق ورفض، فقررت إني أتطلق منه بالمحكمة».. فلجأت زينة لمحكمة الأاسرة بالشرقية وأقامت ضده دعوى خلع حملت رقم 457 أحوال شخصية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق