الفجر سبورت .. محمد الشناوي يصدم الأهلي بقرار جديد بشأن موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

a8e97098a5.jpg

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محمد الشناوي يصدم الأهلي بقرار جديد بشأن موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

حسم النجم الدولي محمد الشناوي قائد وحارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه النهائي من الرحيل عن القلعة الحمراء، والانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

الشناوي يرغب في الرحيل عن الأهلي والانتقال إلى السعودية

حيث أكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد الشناوي طلب الخروج في رحلة احترافية، إلى أحد أندية الدوري السعودي، بعدما تلقى عرض مالي مغري، وذلك رغم تمسك مارسيل كولر بتواجده في الأهلي".

وتابع:" الشناوي يرغب في الرحيل عن النادي الأهلي، مع نهاية الموسم الجاري، لخوض التجربة الاحترافية، وهناك تحرك من جانب اللاعب في هذا الملف، بشكل رسمي للخروج من الباب الكبير ".

واستكمل:" الشناوي لديه اتفاق ودي مع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر، بالخروج من القائمة في حال تواجد قرار بمشاركة مصطفى شوبير أساسيا، واللاعب لا يمانع تجديد عقده مع المارد الأحمر، قبل الرحيل".
 

امير السيد

امير السيد

محرر اخبار محترف تكتب في عن اخبار دول التعاون الخليجي وفي القسم الفني ومتخصصة في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس المسلسلات والافلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق