الفجر سبورت .. إيلون ماسك يدعم ترامب بعد تعرضه لإطلاق نار في بنسلفانيا

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

5cde0666a6.jpg

جدة - نرمين السيد - أكد موقع تروث سوشيال الخاص بترامبن أن رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك يدعم ترامب بعد تعرضه لإطلاق نار في بنسلفانيا.

وأفادت واشنطن بوست، بمقتل أحد الحضور في إطلاق النار خلال تجمع انتخابي لترامب في بنسلفانيا ومقتل مطلق النار

وعلق دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، على إصابته إثر إطلاق نار بتجمع انتخابي في ولاية أمريكية، على الحادث، قائلا: أنا بخير وأخضع لفحوصات طبية.

وأكدت حملة ترامب الانتخابية، أن دونالد ترامب بخير بعد إطلاق النار في بنسلفانيا، فيما أعلنت الخدمة السرية الأمريكية، فتح تحقيق بشأن إطلاق النار في تجمع لترامب.

وقال البيت الأبيض، إننا أطلعنا بايدن على حادث إطلاق النار بتجمع انتخابي لترامب.

 

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية، بوقف كلمة لترامب في بنسلفانيا بعد أنباء عن إطلاق نار.

 

وأوضحت القناة، أن هناك دماء على أذن ترامب بعد إطلاق نار في تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

 

وأفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن الحرس الرئاسي قام بسحب ترامب إلى مكان آمن، مشيرا إلى إخلاء مكان التجمع الانتخابي لترامب في بنسلفانيا.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيلون ماسك يدعم ترامب بعد تعرضه لإطلاق نار في بنسلفانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

أخبار ذات صلة

0 تعليق