الفجر سبورت .. هدير أبو زيد من «العلمين»: الجميع ينتظر حفل محمد منير

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

54a7065794.jpg

القاهرة - محمد ابراهيم - هدير أبو زيد من «العلمين»: الجميع ينتظر حفل محمد منير

يحل اليوم الجمعة الموافق يوم 12 من شهر يوليو الجاري أول أيام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية التي بدأت من أمس الخميس 11 يوليو وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل تحت "شعار العالم عامين". 

 

 

هدير أبو زيد من قناة اكسترا نيوز: الجمهور يشتاق لحفل محمد منير

قالت هدير أبو زيد مذيعة قناة «إكسترا نيوز» أثناء تغطيتها لهذا الحدث الضخم أن الجمهور يشتاق وينتظر حفلات الفنان الكبير محمد منير، مشيرًة إلى أن حفلاته تكون خاصة ومميزة.

 

 

 

تصريحات الإعلامية هدير أبو زيد من تغطية مهرجان العلمين 

وأضافت خلال برنامجها «العالم علمين»، والمُذاع من «العلمين الجديدة»، عبر فضائية «إكسترا نيوز»، قائلًة «الناس كلها بتشتاق وتستني حفلات الكينج محمد منير لأنها حفلة خاصة، كل الناس تشتاق لها، والحقيقة جمهور محمد منير ميتوصفش بكلمات لأنه بيعشق محمد منير، والحالة التى يعيشونها فى حفلاته، جلسة مع النفس تطلع منها مستمتع بشكل كبير».

 

 

 

محمد منير متربع على قلوب عشاقه

وتابعت هدير أبو زيد: «لأكثر من 5 عقود منير متربع على قلوب عشاقه، وهو دائمًا قادر أنه يواصل الحلم ويكون موجود ومتفرد، يغرد وحيدًا خارج أى دائرة للمنافسة، كل حفلة بنشوف أن الجمهور اللى بيكون داخل الحفلات عدده كبير جدًا، والجمهور خارج الحفلات يكون أكثر وأكثر».

 

 

 

وأكملت: «محمد منير حالة لم تتكرر مرة أخرى، الناس بتفضل منتظره حفلاته، عشان كده فكرة ان البداية والافتتاح يكون مع الكينج محمد منير بداية قوية جدًا، والناس كلها من امبارح بتسأل على تفاصيل الحفلة».

امير السيد

امير السيد

محرر اخبار محترف تكتب في عن اخبار دول التعاون الخليجي وفي القسم الفني ومتخصصة في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس المسلسلات والافلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق