الفجر سبورت .. وزير الإنتاج الحربي للنواب: ننوي إقامة مشروع لإنتاج المياه من الهواء

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • 49fed1f2ba.jpg 1/2
  • 452289ccc0.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - الاجتماع الثالث للجنة دراسة برنامج الحكومة

ألقى الوزير محمد صلاح الدين وزير الإنتاج الحربي، بياناً عن خطة الوزارة في برنامج الحكومة، أمام مجلس النواب.

وأشار الوزير، إلى أن أبرز أولويات الوزارة هو تنفيذ شراكات مع المستثمرين المحليين والأجانب لإدخال صناعات جديدة، مؤكدا أن الوزارة تدرس الجدوى الاقتصادية لكل مشروع صناعي قبل إنشاءه، مؤكدا أهمية تأهيل العاملين وتدريبهم على كافة الوسائل الحديثة.

وأضاف، أن الوزارة تنوي بالتعاون مع الجانب الياباني إقامة مشروع (إنتاج المياه من الهواء)، من خلال إنشاء محطات لتوليد المياه من خلال ضغط الهواء؛ لتوفير قدر أكبر من المياه.

وأكد وزير الإنتاج الحربي، أن الوزارة تمتلك إمكانيات تكنولوجية كبيرة ومصانع كثيرة، وأن الوزارة لديها خطة؛ لاستغلال هذه المصانع وتشغيلها وملء الفراغات الموجودة بها من خلال الشراكة مع القطاع الخاص، كما أكد على قيام الوزارة بالتعاون مع الجهات البحثية للخروج بصناعة حقيقية والاستفادة من الموارد البشرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الإنتاج الحربي للنواب: ننوي إقامة مشروع لإنتاج المياه من الهواء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

أخبار ذات صلة

0 تعليق