الفجر سبورت .. ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة بعد 7 أكتوبر إلى 9625

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • 59560a6445.jpg 1/2
  • d46f6388f2.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - اعتقالات إسرائيلية

أعلنت هيئة شؤون الأسرى، ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة الغربية بعد السابع من أكتوبر الماضي إلى نحو 9625 معتقلا، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

وقالت هيئة شؤون الأسرى، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 15 فلسطينيا على الأقل بالضفة الغربية، بينهم أسرى سابقون. 

ومنذ 7 أكتوبر وحتى اللحظة، فإن بعض العائلات لا تعرف مصير أبنائها، لأن الاحتلال يمنع زيارات الصليب الأحمر ومحامي هيئة شؤون الأسرى. كما تمعنت قوات الاحتلال في سياسة إعادة اعتقال الأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم، ومنهم سيدات وأطفال قيد الاعتقال الإداري.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارتفاع حصيلة الاعتقالات بالضفة بعد 7 أكتوبر إلى 9625 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق