الفجر سبورت .. محمد الباز: اليوم الأول لـ الحكومة الجديدة مؤشر جيد

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • 4718d81f8e.jpg 1/2
  • 7b1ebbea05.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - الإعلامي الدكتور محمد الباز

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز إن أول ظهور للحكومة اليوم يمكن اعتباره مؤشرًا إيجابيًا.

وأوضح الباز خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" أن "من اليوم الأول للحكومة رأينا اجتماعات خاصة بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين بملفات ذات أولوية على أجندة الرأي العام".

وأشار الباز إلى أن الدكتور مدبولي بدأ اليوم بعقد اجتماع لمناقشة أزمة الكهرباء، تلاه اجتماع آخر لمناقشة الأسعار وضبط الأسواق.

وأضاف أن هذه الاجتماعات تبعث برسالة هامة للمواطنين، وهي أن الحكومة بدأت العمل فورًا بدلاً من الحديث عن تشكيلها وأجندتها، وركزت على قضايا تهم الرأي العام والشارع المصري مثل الكهرباء والأسعار، مما يشير إلى أن هذه الحكومة تهتم بالمواطن في المقام الأول.

وأكد الباز أن "الحكومة جاءت هذه المرة لحل المشاكل، وليس فقط للحديث عنها. فلطالما كانت الحكومات تجيد الحديث عن المشاكل وأسبابها، لكن اليوم بدأت الحكومة العمل مباشرة على وضع حلول للأزمات".

واختتم الباز بقوله إن "اليوم شهدنا رقمين مهمين جدًا، والأرقام تعطي مؤشرات صحيحة على ما يحدث على الأرض. فقد وفرت مصر 1.2 مليار دولار لاستيراد الغاز والمازوت لحل مشكلة الكهرباء".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد الباز: اليوم الأول لـ الحكومة الجديدة مؤشر جيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق