الفجر سبورت .. منتخب السلة يودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس عقب الخسارة أمام اليونان 93-71

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

08fd987adc.jpg

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - شكرا لقرائتكم خبر عن منتخب السلة يودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس عقب الخسارة أمام اليونان 93-71 والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة – سامية سيد – كتبت ياسمين يحيى

الجمعة، 05 يوليو 2024 12:19 ص

تعرض منتخب مصر لكرة السلة للخسارته أمام اليونان بنتيجة 93-71، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، وهي الخسارة الثانية على التوالي للمنتخب الوطني في المجموعة والتي على إثرها ودع منتخب الفراعنة التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وكان منتخب مصر قد خسر في المباراة الأولى أمام منتخب الدومينيكان بنتيجة 90-77.

ويتواجد منتخب مصر في مجموعة تضم: اليونان وجمهورية الدومينيكان، وفي طريق هذه المجموعة المسار الثالث والذي يضم مجموعة قوية بها: سلوفينيا ونيوزيلندا وكرواتيا.

وتتأهل 4 منتخبات من التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس، بحيث يتأهل منتخب واحد من كل مسار من المسارات الأربعة.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر جوجل نيوز

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منتخب السلة يودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس عقب الخسارة أمام اليونان 93-71 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق