الفجر سبورت .. بركات: “الأهلي فاتح على الرابع في الدوري”

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

b39a5f9997.jpg

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - ياسر رشاد – القاهرة –  أشاد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بالنتائج التي يحققها الأحمر في الفترة الماضية، مُشيرًا إلى أن المنافسة مع بيراميدز على بطولة الدوري هذا الموسم قوية للغاية.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “هناك منافسة قوية بين بيراميدز والأهلي، الذي لديه 4 مباريات حتى يتساوى مع فريق بيراميدز في عدد المباريات”.
وأضاف: “في حالة فوز الأهلي بجميع مبارياته المؤجلة سيتصدر جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز، ولكن هناك مباراتين بين الفريقين لا نعرف نتيجتهما”.
وتابع: “بيراميدز يعلن عن نفسه هذا الموسم في الدوري بشكل مختلف، نتائجه ومستواه مختلف، لذا المنافسة مستمرة مع الأهلي، الذي هو في حالة فنية جيدة مثله مثل بيراميدز”.
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: “الأهلي قدم واحدة من أفضل مبارياته أمام الداخلية، هو فاتح على الرابع في بطولة الدوري، وحقق عدة انتصارات متتالية، ولكن في مباراة اليوم كانت هناك فارق كبير بين الفريقين”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بركات: “الأهلي فاتح على الرابع في الدوري” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق