الفجر سبورت .. الرئيس السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية عاجلة| تعرف عليها الآن

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

58bad0aacd.jpg

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي 3 قررات جمهورية جديدة، وقد تم نشرها داخل الجريدة الرسمية للدولة، ليبدأ العمل بها بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة.

قرارات جمهورية عاجلة من السيسي

قالت التقارير الصحفية بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر صباح اليوم الخميس الموافق 4 يوليو 2023، 3 قرارات جمهورية عاجلة، وقد جاءت على هذا النحو التالي:

  • قرار رقم 53 لسنة 2024 بشان الموافقة على التعديل الثاني لاتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه بين حكومة مصر والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية .
  •  القرار رقم 195 لسنة 2024 بتخصيص قطعة أرض بمساحة 406 فدان من الأراضي المملومة للدولة ملكية خاصة ناحية قفط بمحافظة المنيا لصالح الهيئة العامة للتنمية الصناعية .
  • قرار رقم 196لسنة 2024 بتخصيص قطع الأراضى المبينة فيما بعد ناحية محافظتي البحر الأحمر والسويس من المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح هيئة تنمية واستخدام الطاقة الجديدة والمتجددة لإستخدامها في إنشاء محطات متجددة.

السيسي يشهد أداء اليمين الدستوري للحكومة

في سياق متصل، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أداء اليمين الدستوري للحكومة الجديدة وللمحافظين الجدد، مؤكدًا على توجيهاته بضرورة أن تعمل الحكومة من أجل الإصلاح الاقتصادي ورفع مستوى المعيشة لمختلف المواطنين في مصر خلال الفترة المقبلة.

وكان الوزراء الجدد في الحكومة قد قاموا بأداء اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في قصر الاتحادية عصر يوم الأمس الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية عاجلة| تعرف عليها الآن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق