الفجر سبورت .. "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يفتقد منتخب البرازيل خدمات نجمه فينيسيوس جونيور خلال مواجهته المرتقبة ضد أوروغواي في دور الثمانية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة، حسبما أفاد تقرير إخباري.

ويلتقي منتخبا البرازيل وأوروغواي صباح الأحد المقبل، بحثًا عن الصعود للمربع الذهبي للمسابقة القارية.

ويغيب فينيسوس عن المباراة، التي تجرى على ملعب أليغانت بداعي الإيقاف، عقب تلقيه بطاقة صفراء خلال تعادل منتخب البرازيل 1-1 مع نظيره الكولومبي  اليوم الأربعاء  في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للبطولة.

"كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي

وكانت هذه هي البطاقة الصفراء الثانية، التي ينالها فينيسيوس خلال البطولة، وفقًا للموقع الإلكتروني الرسمي لشبكة داريو آس، التي أشارت إلى أن نجم فريق ريال مدريد الإسباني، حصل على إنذار أيضًا خلال لقاء البرازيل وباراغواي في الجولة الثانية، ليتم إيقافه مباراة واحدة وفقًا للائحة البطولة.

وسيكون غياب فينيسوس بمثابة ضربة موجعة لمنتخب البرازيل، الساعي للتتويج بلقب كوبا أمريكا للمرة العاشرة في تاريخه والأولى منذ عام 2019.

وخاض فينيسيوس (23 عامًا)  33 مباراة دولية مع منتخب البرازيل، أحرز خلالها 5 أهداف.

يذكر أن منتخب البرازيل تأهل لدور الثمانية في كوبا أمريكا بعد حلوله ثانيًا في المجموعة الرابعة، التي ضمت منتخبات باراغواي وكوستاريكا وكولومبيا، برصيد 5 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق