الفجر سبورت .. ميزة جديدة في واتساب للرد السريع لتحسين تجربة الفيديو

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

d1fef1b7c6.jpg

جدة - نرمين السيد - كشف تطبيق واتساب مؤخرا عن استعداده لطرح ميزة جديدة، لزيادة استمتاع المستخدمين أثناء الدردشة مع الآخرين.

وأشارت التقارير إلى أن تطبيق واتساب يحسن من تجربة الرسائل النصية مع رسائل الفيديو في سلاسل الدردشة.

ويحتوي الإصدار التجريبي من تطبيق المراسلة لنظام التشغيل أندرويد اختصارا جديدا، يسمح بالرد السريع والسهل على رسائل الفيديو.

وتابعت أن الإصدار التجريبي يعرض الآن رمزا صغيرا بجانب رسالة فيديو يشبه الكاميرا، ويتحرك سهم الرد إلى الجهة اليسرى، ويؤدي النقر على هذا الرمز إلى فتح مسجل الفيديو فورا لالتقاط ردود الفيديو وإرسالها، ما يوفر على المستخدم الحاجة إلى المرور عبر عناصر القائمة المتعددة.

ويعد هذا التحديث خطوة جديدة نحو تبسيط اتصالات الفيديو داخل التطبيق وجعلها طبيعية، إذ يقلل الاختصار الجديد الخطوات الإضافية من خلال تقديم زر سريع وسهل النقر للرد والإرسال، ويعد هذا الإصدار التجريبي التحديث الثاني لتحسين تجربة الفيديو في واتساب.

يذكر أن "واتساب" اختبرت في الإصدار التجريبي الصادر في وقت سابق من شهر يونيو خيارًا لتعيين الجودة الافتراضية للتحميلات على أنها عالية الدقة.

كما طرحت واتساب تحديثات، مثل Speaker Spotlight، وجلبت الصوت إلى ميزة مشاركة الشاشة، وعلاوة على ذلك، تلقت الأجهزة القديمة تحديثًا من شأنه أن يساعد في تسهيل إجراء مكالمات واضحة، بغض النظر عن عمر الجهاز الذي يعمل بنظامي التشغيل أندرويد و "iOS".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميزة جديدة في واتساب للرد السريع لتحسين تجربة الفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق