الفجر سبورت .. بث مباشر.. مؤتمر الأطباء المفرج عنهم من سجون الاحتلال يفضح انتهاكات إسرائيل

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • e1b34f2ba9.jpg 1/2
  • 71488fdad3.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - مؤتمر الأطباء المفرج عنهم من سجون الاحتلال

نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" بثًا مباشرًا لمؤتمر صحفي في مجمع ناصر الطبي بغزة، اليوم الإثنين، بمشاركة عدد من الأطباء المفرج عنهم من سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقبل قليل، أفاد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة، بأن الاحتلال الإسرائيلي أطلق سراح عدد من أسرى غزة، بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية.

وأكد الدكتور محمد أبو سلمية، أحد المفرج عنهم من سجون الاحتلال، أن أوضاع الأسرى الفلسطينيين لدى سجون الاحتلال الإسرائيلي كارثية، مؤكدين أنه يتم الاعتداء على الأسرى داخل السجون، وتم بتر أطراف الكثير من المعتقلين مرضى السكر، نظرًا لعدم تقديم الأدوية لهم.

وأشار إلى أنه كان قد تم اعتقاله من محور نتساريم، مؤكدًا أنهم تعرضوا لكل أنواع العذاب خلف القضبان، وتم حرمان الأسرى من كافة حقوقهم، ومن الغذاء والدواء، إضافة إلى وفاة العديد من الأطباء في سجون الاحتلال.

وأشار إلى أن الأطباء والممرضين الإسرائيليين يعتدون بالضرب على الأسرى المرضى، ويمنعون عنهم الغذاء، وخسروا من أوزانهم أكثر من 30 كيلو جرام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بث مباشر.. مؤتمر الأطباء المفرج عنهم من سجون الاحتلال يفضح انتهاكات إسرائيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق