الفجر سبورت .. مدير مجمع الشفاء: أوضاع الأسرى كارثية واستشهاد كوادر طبية اعتقلها الاحتلال

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • cfb6ec95a5.jpg 1/2
  • f550b289aa.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - مجمع الشفاء بقطاع غزة

قال مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة، اليوم الإثنين، إن مدير مجمع الشفاء الطبي يؤكد أن أوضاع الأسرى لدى الاحتلال كارثية، كاشفًا عن استشهاد عدد من الكوادر الطبية التي سبق للاحتلال اعتقالهم، حسبما أوردت القناة في نبأ عاجل، منذ قليل.

وبحسب مراسل "القاهرة الإخبارية"، فقد تعرض مدير مجمع الشفاء الطبي لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف أن "معتقلات وسجون الاحتلال المخصصة للأسرى من قطاع غزة مغلقة أمام المحامين والجهات الدولية والإنسانية".

وقبل قليل، أفاد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة، بأن الاحتلال الإسرائيلي أطلق سراح عدد من أسرى غزة، بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية.

فيما اعتبر وزير الأمن القومي الإسرائيلي اليميني المتطرف، إيتمار بن غفير، أن "إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي بغزة وعشرات الفلسطينيين الآخرين إهمال أمني".

كما دعا بن غفير، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إلى منع وزير الدفاع يوآف جالانت، ورئيس الشاباك، من ممارسة سياسة مستقلة تتعارض مع موقف الحكومة"، على حد وصفه.

وقال بن غفير: "حان الوقت لرئيس الوزراء أن يمنع جالانت ورئيس الشاباك من ممارسة سياسة مستقلة تتعارض مع موقف الحكومة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدير مجمع الشفاء: أوضاع الأسرى كارثية واستشهاد كوادر طبية اعتقلها الاحتلال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق