الفجر سبورت .. بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي.. الاحتلال يطلق سراح عدد من أسرى غزة

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • f3c674eb2d.jpg 1/2
  • 86a161a3d9.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - أسرى فلسطينيين

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها، بأن الاحتلال الإسرائيلي أطلق سراح عدد من أسرى غزة، بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية.

وكان موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، قد أكد إن "حماس" لا تريد الاحتفاظ بالمحتجزين الإسرائيليين، كما تريد إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين.

وشدد أبو مرزوق على أن حماس تريد حكومة وحدة فلسطينية غير خاضعة لإسرائيل تدير غزة والضفة الغربية، متابعا: "حددنا أن تكون مرجعية الحكومة لمنظمة التحرير الفلسطينية".

وأشار إلى أن رفض رئيس وزراء الاحتلال الغاشم بنيامين نتنياهو لـ وقف إطلاق النار في غزة، هو رفض لقرار مجلس الأمن، وعدم احترام للشرعية الدولية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي.. الاحتلال يطلق سراح عدد من أسرى غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق