الفجر سبورت .. الأمن الأردني: العثور على مواد متفجرة في منطقة أبو علندا شرقي عمان

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • 61a9f803db.jpg 1/2
  • 3fa214dfd2.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - الأمن الأردني - أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية الأردنية على مواد متفجرة بمنطقة أبو علندا شرقي عمان، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وأشار الأمن الأردني إلى أن التحقيقات بقضية ماركا الجنوبية أسفرت عن الوصول لموقع آخر أخفى به الأشخاص ذاتهم مواد متفجّرة في منطقة أبو علندا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأمن الأردني: العثور على مواد متفجرة في منطقة أبو علندا شرقي عمان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق