الفجر سبورت .. عاجل.. استمرار قطع الكهرباء ساعة إضافية يوميا حتى نهاية…

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم الان تفاصيل خبر عاجل.. استمرار قطع الكهرباء ساعة إضافية يوميا حتى نهاية… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 24 يونيو 2024 11:08 مساءً - دوت الخليج – أعلنت وزارتا الكهرباء والبترول استمرار قطع الكهرباء ساعة إضافية حتى نهاية الأسبوع الحالي؛ “للحفاظ على التشغيل الآمن والمستقر لشبكة الغاز ومحطات إنتاج الكهرباء”.

predco_adv_2021

وتقدمت الوزارتان، في بيان قبل قليل، بالاعتذار لجموع الشعب المصري عن الإجراءات التي جرى الإعلان عنها أمس بشأن زيادة فترات تخفيف الأحمال الكهربائية.

E-Bank

وأوضحتا أنه رغم الخطط الموضوعة بين الوزارتين إلا أن الارتفاع الشديد في درجات الحرارة؛ يتطلب استمرار خطة تخفيف الأحمال التي بدأ تطبيقها منذ أمس بمقدار ساعة إضافية حتى نهاية الأسبوع الحالي؛ للحفاظ على التشغيل الآمن والمستقر لشبكة الغاز ومحطات إنتاج الكهرباء.

CAISEC
BonatMisr

وكانت الخطط الموضوعة قد شملت تحديد الكميات الإضافية المطلوبة من الوقود اللازم لمجابهة زيادة الاستهلاك فى أشهر الصيف، والتي تعاقدت وزارة البترول بالفعل عليها منذ فترة واستلامها طبقا للتوقيتات المخططة.

HapiSalonWhite

وأشارتا إلى اتخاذ إجراءات عاجلة وفورية لاستيراد وضخ شحنات وكميات إضافية من الغاز والمازوت؛ لمجابهة “الاستهلاك المتزايد في ظل استمرار الموجة الحارة المبكرة”، مؤكدتان الإعلان عن أية مستجدات في هذا الشأن.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. استمرار قطع الكهرباء ساعة إضافية يوميا حتى نهاية… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

0 تعليق