الفجر سبورت .. إعلام إسرائيلي: الصورة القادمة من قطاع غزة تثير القلق

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • c7277eb606.jpg 1/2
  • 8143606dd7.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - الأوضاع في قطاع غزة

قال إعلام إسرائيلي، إن الصورة القادمة من قطاع غزة تثير القلق و عناصر حماس يتعافون في خان يونس وفي مخيمات وسط وشمال قطاع غزة.

وأعلن إعلام فلسطيني، إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة وصفارات الإنذار تدوي في مستوطنة نيريم بغلاف غزة.

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن العيد يأتي في ظروف صعبة وسط معاناة المدنيين الأبرياء في غزة ويلات الحرب.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إن الحكومة قررت فتح محور مساعدات جنوب غزة لتخفيف حدة أوامر الاعتقال الصادرة من الجنائية الدولية.

وفي وقت سابق، أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، بأن تحقيقًا أوليًا لجيش الاحتلال الإسرائيلي خلص إلى أنَّ ناقلة الجنود المدرعة استهدفت أمس في رفح الفلسطينية بصاروخ مضاد للدروع.

وأوضحت أنَّ الصاروخ اخترق مقصورة المتفجرات والألغام ولم تترك الانفجارات أي فرصة لنجاة العسكريين، مشيرة إلى أن منظومة صد الصواريخ المضادة للدروع لم تعمل أثناء استهداف المدرعة أمس في رفح الفلسطينية.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان، أمس السبت، مقتل 8 من جنوده بانفجار عبوة ناسفة في رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

 

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنَّ الجنود الثمانية قُتلوا نتيجة انفجار لغم في ناقلة جند بتل السلطان في رفح بينهم نائب قائد سرية برتبة نقيب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلام إسرائيلي: الصورة القادمة من قطاع غزة تثير القلق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق