الفجر سبورت .. 20يونيو.. الجمهور على موعد مع حفل "ليلة النكد".. تعرف على التفاصيل

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر 20يونيو.. الجمهور على موعد مع حفل "ليلة النكد".. تعرف على التفاصيل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ينتظر الجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة حفل "ليلة النكد" الذي من المقرر أن تقام شهر يونيو الحالي في دولة الكويت، و"ليلة النكد "وهي ليلة تضم العديد من الأغاني الدرامية التي يحبها الجمهور ويفضلها دومًا، وهذه الليلة هى أول مرة تقام فى دولة الكويت.

تفاصيل حفل “ليلة النكد”

 

والجدير بالذكر أن حفلة ليلة النكد ستقام في فندق كراون بلازا فى دولة الكويت وذلك يوم 20 يونيو المقبل، وتضم الحفل عدد كبير من النجوم منهم الفنان رامي جمال والفنان حمادة هلال والفنان أحمد فريد والفنان مسلم والفنان أحمد بتشان ومن المقرر أن يقدم كل فنان باقة من أغانيه الدرامية.

a131b8ace7.jpg
161e249df8.jpg
1be1562357.jpg

آخر أعمال الفنان رامي جمال

 

وفي سياق متصل يذكر أن آخر أعمال الفنان رامي جمال هى البوم "خليني أشوفك"، وقد حقق ألبوم "خليني أشوفك" نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحه وقد انهالت عليه التعليقات الإيجابية وتصدر التريند ويوجد بعض الأغاني تريند رقم 1 على يوتيوب، ألبوم "خليني أشوفك" يتكون من 15 أغنية.

آخر أعمال الفنان أحمد فريد

 

وفي سياق متصل يذكر أن آخر أعمال المطرب فريد هي أغنية "أحلى سحر" الذي طرحها يوم الخميس الماضي عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.

أغنية "أحلى سحر" يعتبرها فريد من أهم الأعمال في حياته لأنها تعتبر لون جديد يقدمه لأول مرة من خلال مشوراه الفني، وهي الموسيقي واللحن المقسوم، وذلك لان الجمهور تعود منه على الأغاني الدرامية والرومانسية منذ بداية ظهوره على الساحة الفنية، وعلي حد قوله سوف تكون هذه الأغنية نقلة قوية وتحدي جديد يراهن علي نجاحه.

آخر أعمال الفنان مسلم 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مسلم وهي أغنية "اتقابلنا" الذي طرحها منذ أيام قليلة وقد نالت الأغنية إعجاب الجمهور وحصدت مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" حيث وصلت نسبة مشاهداتها نحو مليون مشاهدة، وتحتل الآن التريند الثاني عبر "يوتيوب".

والجدير بالذكر أن أغنية "اتقابلنا" فهي من كلمات الشاعر محمد فوزي، وألحان عبدالرحمن حسام، وتوزيع موسيقى مينا خلف.

آخر أعمال الفنان حمادة هلال

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال هي الجزء الرابع من مسلسل المداح، ويتكلم مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رمضان قبل الماضي عام 2023.

مسلسل “المداح” بطولة الفنان حمادة هلال وشارك معه البطولة عدد كبير من الفنانين أبرزهم: هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، خالد سرحان، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

آخر أعمال الفنان أحمد بتشان 

 

والجدير بالذكر أنه قد طرح الفنان أحمد بتشان مؤخرا أغنيته الجديدة بعنوان "حلال ع اللى يلاقيك" من كلمات عمر يحيى، وألحان  إسلام رفعت، وتوزيع ومكساج وماستر محمد شفيق، وإشراف  ياسر خليل، وإنتاج مشترك بين شركتى "نجوم ريكوردز" مع "هاى واي".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق