الفجر سبورت .. موعد مباراة فرنسا والنمسا في أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد مباراة فرنسا والنمسا في أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يخوض منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مواجهة قوية أمام نظيره منتخب النمسا، في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

موعد مباراة منتخب فرنسا ضد النمسا في يورو 2024

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره النمسا، يوم الإثنين المقبل الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة يورو 2024.

وستنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا ضد النمسا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

حيث يتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الأولى كم بطولة يورو 2024، مع كل من منتخبات هولندا، بولندا، بالإضافة إلى منتخب النمسا.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب فرنسا ضد النمسا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية؛ هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق