براءة اختراع لأبل تصف استخدام AirPods للكشف عن أمراض القلب - المساء الاخباري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تختبر أبل استخدام نماذج AirPods المستقبلية لقياس ضربات القلب، حيث سيتم تنفيذ الميزة في كل من AirPods Pro 3 والجيل القادم من Powerbeats Pro، ويصف طلب براءة اختراع أبل كيف يمكن للشركة استخدام مستشعر صحي ليس فقط لقياس معدل ضربات القلب، ولكن أيضًا للكشف عن أمراض القلب.

وفقا لما ذكره موقع "9to5mac"، يشير الكود الموجود في أحدث إصدار تجريبي إلى سماعات أذن لاسلكية جديدة مزودة بمستشعر معدل ضربات القلب.

قم بالإدارة في إعدادات Bluetooth"، ولن تكون AirPods Pro 3 سماعات الأذن الوحيدة التي تتميز بمستشعر الصحة الجديد، حيث تخطط شركة أبل أيضًا لإضافة نفس مستشعر معدل ضربات القلب إلى الجيل التالي من Powerbeats Pro.

يصف طلب براءة اختراع أبل كيف يمكن استخدام الميكروفونات داخل قناة الأذن لتحديد مؤشرات "أمراض القلب"، أو أمراض القلب.

يمكن ارتداء جهاز يتضمن ميكروفونًا في أذن المستخدم أو عليها، ويمكن معالجة إشارة الميكروفون التي يولدها الميكروفون لتحديد نشاط قلب المستخدم.

يمكن اكتشاف مؤشر على أمراض القلب من خلال تطبيق خوارزمية تنبؤية على الأقل لنشاط القلب، وتشمل أمراض القلب مجموعة من الحالات التي تتعلق بقلب الشخص، مثل أمراض الأوعية الدموية (مثل مرض الشريان التاجي)، ومشاكل نظم القلب (مثل عدم انتظام ضربات القلب)، وعيوب القلب (مثل عيوب القلب الخلقية)، وأمراض صمام القلب، وأمراض عضلة القلب، والتهابات القلب، أو أمراض القلب الأخرى.

قد تتضمن معالجة إشارة الميكروفون تطبيق مرشح (مثل مرشح الترددات المنخفضة) على إشارة الميكروفون.

قد تتم معالجة إشارات الميكروفون لاستشعار إشارة تحت صوتية في إشارة الميكروفون، بالإضافة إلى ذلك، قد تتضمن معالجة إشارة الميكروفون لتحديد نشاط القلب استشعار إشارة الموجات فوق الصوتية.

وقد تتم معالجة إشارة الميكروفون للكشف عن إشارة تشير إلى ضربات القلب أو حركة أخرى مثل تدفق الدم الذي يعطي معلومات عن القلب.

من المتوقع إطلاق AirPods Pro 3 العام المقبل، حيث أشار مارك جورمان من بلومبرج إلى أن هذه السماعات ستتضمن أجهزة استشعار صحية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق