فاروق جعفر يُطالب برحيل جوميز: يقف مثل المُشجع وأبناء النادي أفضل منه

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، على تعادل الفريق الأبيض أمام بلدية المحلة سلبيًا، أمس الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال جعفر في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "هناك مشكلة عند جوميز، كل مباراة يلعب بتشكيل مختلف، المفترض أن يكون هناك تثبيت للاعبين حتى يحدث التجانس، لكنه دفع بـ نيمار في غير مركزه، ودفع بعناصر جديدة كثيرة".

وتابع: "نحن نفهم في الكرة، المفترض عندما تريد أن تدفع بلاعبين شباب، لا بد أن يكون عددهم 3 أو 4 وسط اللاعبين الكبار، لكن 9 لاعبين.. هذا عُرف جديد، كل الفرق تلعب مثل الزمالك كل 72 ساعة، المفترض أن اللاعب صاحب الخبرة يعرف كيف يتحكم في حالته البدنية ويتحكم في رتم المباريات".

وأضاف: "الزمالك يحتاج إلى جهاز فني جديد، هذه وجهة نظري، المدرب يقف على الخط مثله مثل المُشجع، على الإدارة أن تُفكر جديًا في رحيله، كل مباراة الفريق يتم اللعب في تشكيله، النادي يحتاج إلى مدرب".

طالع أيضًا | محمد صلاح يُهاجم جوميز بعد تعادل الزمالك أمام بلدية المحلة: سنحتل المركز الثامن إذا تركوه يفعل ما يريد

وأوضح: "المفترض إن المدير الفني يكون عنده شخصية، هناك أبناء لنادي الزمالك يستطيعون أن يفعلوا مثل جوميز، يتعادل مباراة ويخسر أخرى، الزمالك يحتاج لجنة فنية يعملون على التعاقد مع اللاعبين، أقول لمجلس الإدارة ليس عيبًا عندما ترى أن المدرب غير مُقنع أن يرحل ويأتي أحد أبناء النادي".

وأردف: "لماذا الأهلي فارق (جامد).. لأن المدرب لا يلعب في التشكيل الأساسي، وكل اللاعبين مستواهم متقارب، وعنده مهاجم قوي وسام أبو علي وزملائه بدأوا يثقون به ويعتمدون عليه، الزمالك نادي بطولات، لا تقول أعذار بعد التعادل أو الخسارة".

واختتم: "المدير الفني ضيف، طالما يؤدي بشكل جيد فهو مستمر، لماذا يخوض جوميز المغامرة ويدفع بكل هؤلاء اللاعبين الشباب؟ لا بد من تحسين وضع الكرة في النادي، وعلى الإدارة أن تُعالج هذه الأخطاء".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق