محمد صلاح يُهاجم جوميز بعد تعادل الزمالك أمام بلدية المحلة: سنحتل المركز الثامن إذا تركوه يفعل ما يريد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد تعادله أمام بلدية المحلة، أمس الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج "الماتش"، على قناة "صدى البلد": "جوميز يُعتبر دفع بـ 9 لاعبين جدد أمام بلدية المحلة، لأن سيد نيمار لا يُشارك منذ أكثر من ثلاثة أشهر، (البلدية كانت ركباك) وأهدروا فرصا كثيرة جدًا، لا تتحدث عن عدم وجود الدوافع عند اللاعبين، أنت الذي لم تخلق الدافع، واللاعبون ليس عندهم طموح بسببك أنت".

وتابع: "أنا لا أستطيع أن أفسر ذلك لأنني بعيد عن المشهد، لكن مجلس الإدارة (لازم يحط بوزه في كل حاجة) لو هم يريدون أن يُنهي الزمالك هذا الموسم في المركز الثامن، سيتركون للمدرب المجال يفعل ما يُريده، لكن الزمالك لا بد أن يُنهي في المركز الثالث".

وبسؤاله، هل جوميز دفع بالشباب لأن بالنسبة له الموسم انتهى؟، ليُجيب صلاح: "(موسم إيه إللي انتهى هو صاحب النادي.. يا جماعة عيب الكلام ده) الزمالك له تاريخه وجماهيره، المدرب يُقيم اللاعبين في التدريبات، وعندما يدفع بالشباب في المباريات لا بد أن يكونوا بجانب لاعبين أصحاب خبرات لكي يتم تقييمهم".

طالع أيضًا | جوميز: أنا أكثر شخص حزين بعد تعادل الزمالك مع بلدية المحلة.. ويبرر مشاركة اللاعبين الشباب

وأردف: "اللاعبون الشباب متحكمون في النادي، اللاعب عمار ياسر بعد إهداره 4 كرات يُحاول فيها المراوغة ويفشل في بداية المباراة، لو أنا كنت المدرب كنت سأخرجه من الملعب عقابًا له".

وعلق على مشاركة ترافيس موتيابا قائلًا: "(يا جماعة حرام عليكم، إنتوا بتعملوا اختبارات في نادي الزمالك)".

واستكمل: "كل هذه مشاكل عند المدير الفني، المفترض أنه يقول للاعبين الشباب لو لم تتمسكون بالفرصة لن تلعبوا مرة أخرى، كل اللاعبين كانوا سيئين فيما عدا أحمد مجدي المدافع".

واختتم: "لو كان الزمالك خسر كان المدرب يقول أنا أجرب اللاعبين.. من الذي قال لك تُجرب؟ هو يريد أن يضع اللاعبين تحت ضغط ليشاهد شخصياتهم، هذا تفكير صحيح، لكن يدفع بـ اثنين أو ثلاثة، وليس بـ 9 لاعبين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق