مدرب بوتسوانا: سعداء بمواجهة رفاق محمد صلاح في بلادنا.. ويعلق على السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى ديديه جوميز المدير الفني لمنتخب بوتسوانا حزنه على وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، معلقا على فرص تأهل فريقه إلى منافسات كأس أمم إفريقيا المقبلة 2025.

وكانت قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت في جنوب إفريقيا الخميس الماضي 4 يوليو، أسفرت عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة.

وتضم المجموعة الثالثة في تصفيات كأس أمم إفريقيا، منتخبات مصر والرأس الأخضر"كاب فيردي" وموريتانيا وبوتسوانا.

طالع | مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 وترتيب المواجهات

وقال ديديه جوميز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "أتقدم بخالص التعازي إلى أحمد رفعت وأسرته كان لاعبا رائعا خلقا وأداء، عالم كرة القدم في قمة الحزن لوفاة اللاعب الخلوق".

وتابع: "إنها بالنسبة لنا مجموعة صعبة جدًا، وهدفنا التأهل إلى البطولة القادمة والمشاركة فيها، فيجب أن نبدأ بكل قوة".

وبسؤاله عن حظوظ المنتخبات في المجموعة وفرص التأهل؟، أردف: "نستطيع أن نقول مصر أكثر منتخب مرشح للتأهل لـ كأس أمم إفريقيا لو ذهبت للتاريخ وتصفيات كأس العالم، مصر هي مرشح قوي".

وأكمل: "حتى لو كانت عانت مصر في البطولة السابقة، فهو منتخب يمتلك كل الخبرات وحسام حسن مدرب له خبرة كبيرة".

واستطرد: "لدينا ملاعب جيدة جدًا جدًا في شمال بوتسوانا ومعتمدة من كاف ونستطيع أن نستقبل منتخب مصر على ملعبنا، وشرف كبير لنا أن نلتقي ونقابل المنتخب المصري ومحمد صلاح ورفاقه من اللاعبين المصرين".

وأوضح: "يوجد لدينا ملاعب أو ستاد يتسع إلى 30 ألف متفرج ووجود مصر سيجذب الكثير من الجماهير وسنعاني من هذه النقطة، أيضًا الشعب البوتسواني سوف يتابعنا كلنا ويكون خلفنا، وجود محمد صلاح على ملاعبنا سوف يجذب الكثير من المشجعين لحضور للقاء".

وحول المرشح للفوز بالسوبر الإفريقي؟، أجاب: "لا انجاز لأحد الفريقين، الأهلي يمتلك مدربا رائعا وفي قمة تركيزهم ومنتظرين الفوز، والزمالك يريد العودة بقوة عل الساحة ستكون معركة جميلة بين الفريقين الرائعين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق