دي لافوينتي: إسبانيا أفضل فريق في يورو 2024.. ومبابي لاعب استثنائي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد لويس دي لافوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، ثقته في لاعبي اللاروخا قبل مواجهة فرنسا في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

منتخب إنجلترا تخطى نظيره السويسري بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي1-1 في وقتها الأصلي والإضافي، بينما أقصت هولندا، المنتخب التركي بثنائية مقابل هدف.

طالع أيضًا | رابيو يدافع عن جريزمان ومبابي .. ويؤكد: نبحث عن طريقة لإيقاف لاعب منتخب إسبانيا

وقال دي لافوينتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص لمواجهة إسبانيا وفرنسا: "نحن أفضل فريق في البطولة، أفضل كرة قدم يقدمها منتخب إسبانيا، علينا أن نستغل ذلك، لأنه إذا لم تفز مع أفضل فريق، ستتلقى الكثير من الهجوم".

وعن الضغط البدني، قال: "ضغط المباريات لا يساعد أبدًا على التعافي، لكن هذا هو الحال بالنسبة للجميع، اللاعبون معتادون على هذا الوضع، سنرى كيف سنكون غدًا، نحن على استعداد لخوض هذه المباراة، خاصة وأننا نواجه منتخب فرنسا الذي يتمتع بقوة بدنية هائلة".

وعن مقارنة مبابي بـ نيكو ويليامز، رد: "إنها لاعبان رائعان، مبابي استثنائي، مثل جميع لاعبي فرنسا، لكن بالنسبة لي لاعبي فريقي هم الأفضل دائمًا".

منتخب إسبانيا خسر أمام فرنسا منذ 3 سنوات، وهو ما جعل أحد الصحفيين يوجه سؤالًا للمدرب دي لافوينتي عن الثأر، ليجيب: "نحن فريق مختلف الآن، ومدرب مختلف أيضًا، لم نعد نفس الفريق، ليس أفضل أو أسوأ".

وشدد: "نحن الآن في نصف النهائي، المكان الذي أردنا أن نكون فيه عندما بدأنا التخطيط لهذه المنافسة. سعداء بما قدمناه، ولكن الطموح لا يزال مستمرًا، نسى للتأهل إلى النهائي والفوز بالبطولة، لكن لن نفكر في ذلك إلا عندما نتخطى فرنسا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق