مدرب الوحدة الإماراتي السابق يوضح لـبطولات كواليس رحيل أحمد رفعت السريع

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مدرب الوحدة الإماراتي السابق، مانولو خيمينيز، كواليس رحيل جناح منتخب مصر الأسبق، أحمد رفعت، سريعًا عن الفريق بعد حوالي 4 أشهر فقط.

وتوفى أحمد رفعت صباح أمس، السبت، بسبب مضاعفات بعد أشهر قليلة من إصابته بسكتة قلبية لعدم انتظام ضربات القلب ترجع إلى مارس الماضي.

هناك الكثير من الأسباب غير المعلنة عن سبب وفاة أحمد رفعت، ولكن من أبرز الأسباب التي ذكرت هي فترة إعارته في الوحدة الإماراتي ورحيله المفاجئ.

اقرأ أيضًا | ميدو لـ نادر شوقي: لماذا حاولت تحجيم أحمد رفعت أثناء حديثه؟.. وحقه سيأتي

ولعب رفعت مع الوحدة الإماراتي في الفترة من أكتوبر 2022 حتى يناير 2023، حيث شارك في 10 مباريات تحت قيادة المدرب، مانولو خيمينيز، قبل العودة إلى نادي فيوتشر الذي أصبح اسمه الآن مودرن سبورت.

سجل أحمد رفعت مع الوحدة هدفين وصنع 3 آخرين وكانت آخر مبارياته أمام عجمان في الدوري الإماراتي يوم 25 ديسمبر 2022.

ولكن رحيل رفعت تحدث عنه نادر شوقي وكيله بالأمس عبر قناة "MBC Masr 2"، وقال: "لقد تمت إعارته ولكن كان لا يحق له الخروج خارج البلاد بسبب تصريح السفر الخاص به".

وتابع: "لكن اكتشفنا بعد ذلك عكس هذا، مستواه بدأ في التراجع مع الفريق لأن علم بأن موقفه غير قانوني وقلق على نفسه، قبل فسخ الوحدة لعقده مع رفعت في ذلك الوقت بسبب مشكلة السفر".

وتواصل "btolat.com" على الفور مع مدرب الوحدة الإماراتي السابق الذي يعمل في باراجواي في الوقت الحالي، مانولو خيمينيز، الذي كان يشرف على تدريب رفعت بعدما تم تعيينه خلال الفترة من 4 أكتوبر 2022 حتى رحيل اللاعب عقب مغادرة المدرب البرتغالي، كارلو كارفالهال.

وقال خيمينيز في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "لقد حزنت كثيرًا لوفاة أحمد رفعت، وبعثت بعض الرسائل النصية لواجب العزاء، يا له من موقف محزن، لأنه صغير للغاية".

واستمر: "أحمد رفعت كان جناحًا جيدًا للغاية، لاعب مميز، لديه إمكانات فنية كثيرة، ولكنه لم يتأقلم جيدًا مع الأجواء في الوحدة وهذا سبب رحيله السريع".

وعن إذا كان يعلم مشكلة رفعت مع تصريح السفر: "ربما يكون هذا كان سببًا، لا أعلم، لكن السبب الأكبر هو أنه لم يتأقلم مع الفريق، كان يفتقد عائلته بدرجة كبيرة كان يحتاجهم بالقرب منه".

واختتم: "الجميع في الوحدة كانوا سعداء بتواجد أحمد رفعت، وعلى رأسهم أنا كمدرب للفريق، لأنه كان شخص جيد للغاية، كنا نريد بقاءه ولكن كانت لديه مشكلة في التأقلم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق