رئيس مودرن سبورت يطالب بالمشاركة في كأس الكونفدرالية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب رئيس نادي مودرن سبورت "فيوتشر سابقًا"، وليد دعبس، اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة، بالمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية في الموسم الجديد.

وحسم ناديين فقط المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية في الموسم الجديد وهما الأهلي بطل دوري الأبطال الموسم الماضي والزمالك المتوج بـ الكونفدرالية في الموسم المنقضي، وذلك وفقًا لتصريحات رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام.

طالع | رسميا.. مودرن فيوتشر يٌعلن تغيير اسمه إلى مودرن سبورت

ولم يعلن حتى الآن، من قبل اتحاد الكرة أو رابطة الأندية، الناديين الآخرين اللذان سوف يشاركان في بطولتي إفريقيا.

وقال دعبس خلال تصريحات عبر قناة "ETC" لبرنامج "بوكس تو بوكس": "حتى الآن لا نعلم ما هو أساس المشاركة في البطولة الكونفدرالية".

وأضاف: "سنتحدث مع رابطة الأندية واتحاد الكرة بشأن هذا الأمر، الخطاب القادم من الكاف ينص على أكثر من شيء من ضمنها لا بد أن يتم اخطار الأندية التي ستشارك في البطولات، ما نعلمه أن الخطاب كان موجها حتى 30 يونيو علمنا بعد ذلك أنه تم تمديده إلى 5 يوليو بناءًا على ترتيب الدور الأول الذي لم ينته بعد وبالتالي يجب أن نقوم باختيار الأندية بناءا على ترتيب الموسم الماضي".

وواصل: "لا أعتقد حتى أن الكاف لن يسمح بتأجيل اخطاره بالأندية المشاركة في البطولات، الدور الأول والثاني لم ينته بعد في الدوري، أريد أن احصل على حقي".

وأكمل: "أطالب بالمشاركة في الكونفدرالية على اعتبار أن الدور الأول لم تكتمل مبارياته والدوري ما زال ممتدا، فمن حقي طبقًا للوائح والقوانين وفقًا لترتيب الموسم الماضي مودرن والزمالك في الكونفدرالية".

وأتم: "إذا استطاعت الرابطة أو الاتحاد يأجلا قرار الكاف أهلا وسهلا سيكون هناك عدالة، لكن لو لم يقدرا على تأجيل القرار، سندافع عن هذا الأمر وبشدة ويجب أن نكون حاضرين في الكونفدرالية".

وكان فريق موردن سبورت شارك في بطولة الكونفدرالية العام الماضي بعد حصوله على المركز الرابع في ترتيب الدوري الممتاز، وودع المسابقة الإفريقية في دور ربع النهائي أمام الزمالك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق