ديشامب: كريستيانو رونالدو يمثل تهديدًا لفرنسا ويظل منافسًا عظيمًا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، قبل مواجهة البرتغال بكأس أمم أوروبا.

ويلتقي منتخب فرنسا مع البرتغال، في العاشرة مساء غد الجمعة، بتوقيت مصر والسعودية، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وبدأ ديشامب الحديث عن حالة المجموعة على المستوى البدني، وقال: "أشعر بذلك، هناك الكثير من العمل بالنسبة للطاقم الطبي، نحن عشية المباراة، لذلك لن نفعل الكثير اليوم".

وواصل في تصريحاته التي نشرتها شبكة "RMC" الفرنسية: "البرتغال منتخب لديه توازن قوي، هذا الفريق يفضل الهجوم على الدفاع".

وأكمل: "كان المنتخب الهولندي حذرًا نسبيًا، وبلجيكا أيضًا، هل ستكون البرتغال كذلك؟ أعرف ما يحب روبرتو مارتينيز القيام به، سنحاول الحصول على أكبر قدر ممكن من السيطرة".

وتابع ديشامب الحديث عن البرتغال التي خسر أمامها اللقب في عام 2016: "نهائي 2016؟ كان قوياً، كان ذلك قبل 8 سنوات، كان مؤلمًا، لا أعرف ما إذا كان قوياً إلى حد ما، نحن في ربع النهائي، الأفضل سيتأهل".

وأكد: "يمكن حسم المباراة من خلال بعض الأمور، إنهم أحد أفضل الفرق الأوروبية، ستكون مباراة كبيرة".

وعن مطالبة مبابي بدعم أنطوان جريزمان وقوله إن الانتقادات التي يتعرض لها غير عادلة، علّق ديشامب: "إنه ليس مكتئبًا! هل نحن قاسيون للغاية مع تورام؟ لست هنا للحكم على ما تقوله أو تكتبه، الشيء المهم هو ما أقوله لهم، أنطوان، ماركوس تورام... هناك أشياء إيجابية وهناك أشياء يمكن أن تتحسن".

وعن قلة عدد التغييرات، أوضح: "لم أفعل الكثير حتى الآن نظرا لكثافة المباريات، ليس من السهل المشاركة".

وانتقل ديشامب للحديث عن كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، وأتم: "لقد كان دائمًا يشكل تهديدًا على المستوى الهجومي، لديه دائمًا القدرة على التسجيل والحسم، إنه يمتلك ذلك، إنه يظل منافسًا عظيمًا للغاية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق