عبد الحليم علي يهاجم لاعبي الزمالك: ما يفعلوه بعد المباريات غير طبيعي ويجب معاقبتهم

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد عبد الحليم علي مهاجم الزمالك الأسبق، أداء الفريق خلال مباراة فاركو اليوم بالدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال عبد الحليم علي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الزمالك": "يوجد الكثير من الأشياء الخاطئة، الزمالك نادي كبير واللاعب الذي يشارك يجب أن يؤدي".

وأضاف: "الأجيال السابقة والقادمة يجب أن تعتاد على الفوز والمنافسة الدائمة، نحن نادي الزمالك نصعد أجيال تخلق بداخلها المنافسة والفوز".

وتابع: "لا يعجبني وضع الزمالك في الدوري والأداء، الزمالك ليس النادي الذي يلعب مباراة ويخسر الأخرى، من ضمن أهدافك الفوز باستمرار".

ياسر عبد الرؤوف يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام فاركو 

وعدد عبد الحليم أخطاء الزمالك: "يصر على اللعب من على الأطراف رغم قلة العدد داخل منطقة الجزاء، ولا يوجد لاعب يجيد ضربات الرأس، حتى التصوبيات عشوائية والكرة تصل إلى السماء".

واستكمل: "لا توجد جماعية، يوجد أداء فردي من اللاعبين، كما أنهم يصافحون بعضهم عقب المباراة! لماذا؟ لا نألف تلك الأمور، نمر بظروف وسنوات صعبة ولكن لا تشعرني أن الأمر طبيعي بالمصافحة عقب المباراة، لا نرضى بذلك ولا الجمهور".

واستطرد: "هل توجد مباراة اعتزال اليوم؟ لم يعجبني الأداء وطريقة أداء جوميز غير مقنعة طوال المباراة".

وواصل: "يجب على اللاعبين أن تنظر لجدول ترتيب الدوري قبل المشاركة في المباريات، اللاعبون يغلب عليهم الطابع الفردي والأنانية، يجب أن يغيروا من فكرهم، نحن نادي الزمالك".

وأردف: "نهاية الدوري ستكون سيئة في تاريخ نادي الزمالك بهذا الشكل، رغم أن كل شيء متوفر للاعبين، توجد مساندة كاملة من جماهيرك والإدارة توفر لك الماديات ولكن لا توجد نتائج، يجب أن تغيروا من شكلكم وشكل الزمالك في الجدول".

وأتم: "عندما نخسر كنا نبكي ونكون غاضبين، لا يليق بالزمالك ترتيبه في جدول الدوري المصري، يجب أن يتم الخصم من مستحقات اللاعبين يجب أن تكون هناك لائحة وثواب وعقاب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق