خوسيلو: نتمنى أن نتسبب في اعتزال كروس.. والألماني يرد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق خوسيلو ماتو لاعب المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم، على مواجهة ألمانيا المنتظرة في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

إسبانيا تواجه ألمانيا يوم الجمعة القادمة، ضمن ربع نهائي يورو 2024، في مواجهة منتظرة بين خوسيلو وزملائه في ريال مدريد، أمام زميلهم الألماني توني كروس.

طالع أيضًا.. كروس قبل مواجهة إسبانيا في يورو 2024: لن أشعر بالحنين إذا كانت مباراتي الأخيرة

وفي تصريحات لوسائل الإعلام، أرسل خوسيلو رسالة إلى توني كروس: "دعونا نأمل أن تكون مباراته الأخيرة أمامنا. علينا أن نجعلها مباراته الأخيرة".

وأضاف: "إنهم في ربع النهائي، ويمتلكون فريقًا عظيمًا، نريد أن تكون هذه المباراة ليلة اعتزال توني كروس. لقد كان صديقًا لي وتحدثت معه كثيرًا، وقدم لي الكثير من النصائح".

وشدد: "إنه لاعب رائع، ويعتبر عنصرا أساسيا لا غنى عنه في تشكيل ألمانيا وكذلك كان في ريال مدريد بنفس التأثير. علينا أن نتوخى الحذر منه يوم الجمعة".

من جانبه، رد توني كروس على تصريحات خوسيلو، حيث قال: "هذا طبيعي، إنهم يريدون الفوز ببطولة اليورو، لكنني سأبذل قصارى جهدي للتأكد من أن ذلك لن يحدث بهذه الطريقة".

وأكمل: "إنهم هنا للفوز بالبطولة، وكذلك نحن، سنرى ما سيحدث يوم الجمعة، الشيء المهم أنهم لم يرغبوا في تقاعدي في ريال مدريد، إنهم جميعًا أصدقائي والعلاقة بيننا رائعة".

الجدير بالذكر، أن الموسم المقبل سيكون ريال مدريد بدون خوسيلو وتوني كروس، حيث أن اللاعب الإسباني سينتقل إلى الغرافة القطري، بينما لاعب الوسط الألماني كان قد أعلن اعتزاله وأن بطولة يورو 2024، ستكون الأخيرة له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق