عضو إدارة الزمالك: من حق الجماهير أن تغضب.. ونفسي أقول أنا جامد مثل سيد عبد الحفيظ

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن جمهور القلعة البيضاء كان له الحق في عدم الحضور لمدرجات مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بسبب موقفهم من مجلس الإدارة، مُعلقًا على جملة سيد عبد الحفيظ الشهيرة "أنا جامد".

وقال محمد طارق، في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق"، على قناة "mbc masr 2": "نادي الزمالك بنى شعبيته وتاريخه كله من جماهيريه، والجماهير عندهم حق من وجهة نظرهم في أن يغيبوا عن المدرجات في مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بسبب حزنهم من قرار مجلس الإدارة بعدم الانسحاب من الدوري، الجمهور يريد أن يرى موقفًا للنادي يُقوي صورته".

وتابع: "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، قال جملة مهمة جدًا أثارت الناس في الفترة الماضية، قال (انا جامد) وهو بالفعل ذلك، ومن الطبيعي جمهور الزمالك يريد أن يرى ناديه قوي، خاصة عندما يكون قوي في الحق".

وأضاف: "الـ 17 نادي المتواجدين في الدوري المصري لديهم نفس الأزمات والمشاكل مثل الزمالك، ولأن النادي الأبيض يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، فإن له قيمة وتأثير فعال، القلعة البيضاء حركت المياه الراكدة بموقفها، كل الأندية في الأسابيع الماضية تطالب بحقوقها".

وأشار: "مع احترامي لـ ثروت سويلم عضو رابطة الأندية، لكنه يستهجن ويستفز ويقلل من الزمالك، نادي الزمالك كبير وجماهيري، يجب أن يعرف أنه سيدخل في خصومة مع جمهوره الذي يحب ناديه، وليس من حقه أن يفعل ذلك، لأنه في الأساس يمثل رابطة الأندية، دورك الأساسي تُساعد الأندية وتحل مشاكلها، ولا تنتقد أو تسخر منها".

طالع أيضًا | أول رد من ثروت سويلم على شكوى الزمالك ضده في رابطة الأندية

وأردف: "نادي بيراميدز استثماري، ومن الأندية الكبرى في الدوري المصري، لماذا أرى دائمًا أنه يتم وضع له عقبات وأشياء يوجد فيها (رخامة)، محمد الشيبي لاعب بيراميدز يتعرض للإيقاف لمدة 6 مباريات، والأهلي عندما يحدث معه نفس الأزمة يأخذ لاعبه مباراتين، وتظهر مشكلة رمضان صبحي وأزمة المنشطات، ما المشكلة عندما يحصل بيراميدز على لقب الدوري؟ هذا شيء يزيد من قيمة الدوري المصري؟".

وشدد: "الدوري السعودي كان أقل من الدوري المصري، لكن الآن الوضع اختلف تمامًا، ليس فقط بسبب الماديات ولكن بسبب النظام، عشنا طوال عمرنا نرى الأهلي يحصل على الدوري لـ 8 سنوت، ثم يحصل الزمالك على اللقب سنتين أو ثلاثة، لا يوجد تغيير ولا ندية، لا نغتر ولا نضحك على أنفسنا بحصول الأهلي والزمالك على البطولات القارية، لأن أندية إفريقيا كلها أصبحت غير متواجدة".

واختتم: "كنت أتمنى أن أقول جملة سيد عبد الحفيظ (أنا جامد)، أنا أتمنى أن أكون (جامد مثله)، وهذا شيء لا يُعيبني ولكن يجب توفير العوامل التي تساعدني على ذلك، كان مصلحة الأهلي عدم لعب مباراة القمة، وأحترم النادي جدًا هذه شطارة منهم في التعامل مع أزمة مباراة القمة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق