موعد والقناة الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان في ملحق أولمبياد باريس لكرة السلة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض منتخب مصر لكرة السلة اليوم الثلاثاء، أولى مبارياته في الملحق العالمي المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، وذلك عندما يواجه منتخب الدومينيكان القوي في صراع حار على بطاقة التأهل.

منتخب مصر لكرة السلة كان قد فقد حظوظه في التأهل المباشر إلى أولمبياد باريس 2024، من المشاركة في بطولة كأس العالم، التي أقيمت في الفلبين واليابان وإندونيسيا خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضي من عام 2023.

ويخوض منتخب مصر لكرة السلة، التصفيات النهائية المؤهلة إلى أولمبياد باريس، في اليونان والتي تبدأ اليوم 2 يوليو، وتستمر حتى يوم السابع من الشهر ذاته.

ووصل الفراعنة إلى اليونان يوم الأحد الماضي، استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة للأولمبياد، حاملًا معه آمال جماهيره العريضة في العودة إلى ساحة الألعاب الأولمبية بعد غياب دام 36 عامًا.

ويقع منتخب مصر في مجموعة تضمّ إلى جانبه منتخبات اليونان، الدومينيكان، وسيتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى المرحلة النهائية، حيث سينضمّان إلى متصدر ووصيف مجموعة سلوفينيا، نيوزيلندا، وكرواتيا، في معركة حاسمة لا محالة، للتنافس على البطاقة الوحيدة المؤهلة إلى أولمبياد باريس.

طالع أيضًا | منتخب مصر لكرة السلة يفقد لاعبًا هامًا في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد باريس

موعد مباراة مصر والدومينيكان اليوم

تُقام مباراة منتخب مصر ضد الدومينيكان الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان

ستُذاع مباراة مصر والدومينيكان عبر قناة  beIN Sports 2.

ويسعى منتخب مصر، إلى تحقيق فوز هام في مستهل مشواره، يمنحه دفعة معنوية قوية في رحلته الصعبة نحو تحقيق حلمه بالحضور في العرس الأولمبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق