محمد صبحي يروي كواليس تجديد عقده مع الزمالك.. ويعترف: كنت مقصرًا وانتظروني في شكل جديد

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث حارس مرمى فريق نادي الزمالك، محمد صبحي، عن كواليس تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، موجهًا الشكر إلى مجلس الإدارة.

وأعلن نادي الزمالك، بشكل رسمي، أمس الأحد، تجديد عقد محمد صبحي لمدة 4 سنوات وذلك بداية من الموسم المُقبل.

وقال صبحي خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك": "جمهور الزمالك بمثابة أهلي، عندما يدعموني أريد أن أفعل كل شي جيد لهم، سعيد جدًا بتجديد عقدي وشرف لي التواجد في القلعة البيضاء".

وأضاف: "عندما عدت من فاركو كان من أجل الجماهير وحب النادي، لا أتحدث كثيرًا أو أظهر في برامج، وانتظرت لآخر لحظة للتجديد".

وواصل: "جلست مرتين لتجديد عقدي وثاني مرة وقعت على بياض واتفقت على كل شيء في نفس الوقت".

وأكمل: "أشكر حسين لبيب وأحمد سليمان وعبد الواحد السيد ومجلس الإدارة بالكامل، أشكر جمهور الزمالك على دعمهم لنا ودائمًا، هم خلف النادي واللاعبين، كلنا نريد إسعاد الجماهير العظيمة، لا يوجد أحد منا يريد التقصير ولكن توجد أشياء تحدث رغمًا عنا تكون خارج الكرة وتجعلنا مضغوطين".

وتابع: "من وقت ما علمت أنني سأكون متواجدا في النادي استقريت وركزت، انتظروني في شكل جديد وسأكون عند حسن ظن الجماهير".

وأردف: "أنا من الشخصيات التي تحب اللعب تحت ضغوطات، كانت توجد ظروف في الفترة الماضية وكنت مقصرًا في حق نفسي ولكن ظروف خارجة عن إرادتي تعبتني نفسيًا".

وأستمر: "لا أحب أن أكذب على نفسي وعندما أكون مقصرًا في حق نفسي أقول ذلك، لاعب الكرة يريد أن يكون مستقرًا نفسيًا، الله يكون في عون مجلس الإدارة الحالي، يعمل في ظروف ليست أفضل شيء ويحاولون أن يساعدوا النادي".

وعن مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، قال: "سيكون شيء جيد لمصر أن كأس السوبر الإفريقي يجمع بين فريقين من مصر، مهم لنا كلاعبين ولنادي الزمالك، معظم اللاعبين تركيزهم على مواجهة السوبر خلال الفترة الحالية".

وأتم: "البعض يقول أن الزمالك خائف من مواجهة الأهلي، نحن لا نخاف، كلاعبين وجهاز فني كنا نريد خوض مباراة الأهلي، لقاء مثل أي لقاء في الدوري بثلاثة نقاط ونريد المكسب، إن شاء الله في مباراة السوبر الإفريقي التوفيق يكون في صالحنا ونسعد جماهير الزمالك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق