زيزو يحسم الجدل حول تلقيه عرضًا من الأهلي ويؤكد: رفضت 4 أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة تلقيه عرضًا من الأهلي، مشيراً إلى أنه يمتلك عرضًا من السعودية لكنه مستمر مع القلعة البيضاء.

وقال زيزو في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2": "قد أكون أسعد واحد في الدنيا، أنا لعبت في أوروبا 7 سنوات ولم أشعر أنني لاعب كرة (جامد) إلا عندما انضممت للزمالك، جمهوره عظيم وهو السبب الرئيسي والوحيد الذي جعلني أستمر في النادي السنتين الماضيتين، وتحملت كثيرًا".

وتابع: "أنا قلبي يضعف في هذه الأمور، لا أريد أن أقول الأرقام التي عرضت علي من الخارج، لكن كان صعب أي لاعب غيري أنه يصر أن يظل موجودًا في الزمالك".

طالع أيضاً.. زيزو: تلقيت عرضًا من تركي آل الشيخ.. وحكم مباراة المصري قال لي شيئًا قد يسبب له مشكلة

وأضاف: "في أوقات كنا نظل 3 و4 و5 شهور لا نحصل على رواتب، هذا الموسم الموضوع انضبط نوعًا ما، ولكني أعذر مجلس الإدارة الحالي لأن أمامهم تركة كبيرة، وحتى لو تأخروا نعذرهم".

وأردف: "في الأول والآخر نحسبها أنني سألعب أمام جمهور في الملعب، ويجب أن أؤهل نفسي، كان هناك لاعبين كثيرين جيدين انضموا للزمالك ورحلوا لأنهم لم يتحملوا فكرة عدم الحصول على الأموال، لكن المهم أن تعمل شغلك وأن تكون مؤهلا للعب أمام الجمهور في الملعب".

واستطرد: "أنا عندي أمرين إما أنا أنزعج بسبب عدم الحصول على الأموال ولا أركز، أو أركز في الملعب فقط، أنا عندما يكون عندي مباراة الثلاثاء القادم أجهز له من الثلاثاء الحالي، وعندي بروتوكول وتجهيزيات، الجيم والطعام الصحي والنوم الجيد والاستشفاء الجيد، وأنا أفعل هذا لأنني أحب ذلك وليس لأنني مُضطر، حتى وقت الإجازة أذهب للجيم لأنني أحب ذلك وهذا أصبح روتين يومي".

وأفاد: "رحيل محمد مدحت أثر في، لم يكن مدربي فقط، نحن كنا أصدقاء جدًا، كنا في رمضان يوم 27 وفطرنا مع بعض أسرته وأسرتي، وعدنا بعد الفطار وفي طريقنا للملعب لخوض التدريبات، كنا نتحدث مع بعض وفجأة سكت ونحن في السيارة، نقلته إلى المستشفى وحاولوا معه".

وأكمل: "أنا لا أسهر ولا أخرج، لا أعرف أن أفعل ذلك، الفكرة أن توازن بين خروجك وعملك، جميل أن تخرج وتفصل عن العمل، وتترك وقتًا لأهلك واصدقائك".

وبسؤاله هل ستستمر مع الزمالك؟ أجاب: "(أنا مش هقول كلام، أنا عملت قبل كده إللي يظهر حبي للزمالك)، لم يجلس معي أحد ليتحدث عن التجديد، وعندهم عذرهم بسبب المشاكل الكثيرة، وبالتأكيد عندما تحين الفرصة سيجلسون معي، والحديث عن عقد جلسة مع ممدوح عباس لم يحدث، مجرد كلام على السوشيال ميديا".

واستكمل: "المجلس الجديد عندما جاء صرف لي مستحقاتي التي كانت متأخرة من الموسم الماضي، عندما جاء المجلس كان فتوح يتبقى في عقده 6 أشهر، بالتأكيد كان الأولوية هو الحديث معه أكثر مني".

وأشار: "المجلس يريدني أن أستمر وأنا أيضًا، لو خرجت سأعود للزمالك لا يوجد مفر، أنا أريد أن أكون الهداف التاريخي للزمالك، لكن هذه الفترة لا تسمح بالجلوس، وهم (عشمانين في زيزو أوي عشان كده واخدين وقتهم)، وإن شاء الله مستمر".

وأكد: "وصل لي عروض من السعودية، من نادي الشباب، كان العرض بـ7 ملايين دولار، مع وجود بنود قد تصل قيمة العقد لـ 12 مليون دولار، كان معروض علي أكثر من 4 أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك".

وواصل: "الوقت الذي أقرر أن أرحل عن الزمالك هو الوقت الذي سيستفيد فيه النادي ماديًا وتحل الأزمة، رحيلي من الزمالك سيكون تضحية، لكي تأتي أموال تحل الأزمة، و(كده كده سنتين تلاتة والدنيا هتلف وهرجع الزمالك تاني)".

وتابع :"أنا عندي عرض الآن من السعودية، ويقترب من عرض الشباب السعودي، لكن (عمري ما هسيب الزمالك وهو محتاجني)، لو النادي محتاج أموال لتحل أزمة وزيزو هو المخرج الوحيد منها سأفعل ذلك".

وبسؤاله هل أتى عرض لك من الأهلي؟ أوضح: "معظم الكلام مع والدي وأوقات لا يقول لي".

وقال إبراهيم فايق لـ زيزو: "دماغك دي كانت المفروض تكون في أوروبا"، رد زيزو: "أنا في مكان أحسن".

أخبار ذات صلة

0 تعليق