روبرتو مارتينيز يشيد بـ رونالدو بعد الفوز المثير أمام التشيك ويصرّح: كونسيساو كان الشرارة التي نحتاجها

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، على فوزهم القاتل في مباراة الأمس ضد منتخب التشيك في بطولة كأس أمم أوروبا.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات يورو 2024، حيث فازت البرتغال بهدفين مقابل هدف.

وقال روبرتو مارتينيز في تصريحات نشرتها صحيفة "آبولا" البرتغالية: "لقد آمنا اليوم وأظهرنا شخصية مذهلة وأظهرت غرفة تبديل الملابس العديد من القيم الضرورية للفوز بالمباريات".

اقرأ أيضًا.. كونسيساو بعد تسجيله هدف فوز البرتغال القاتل أمام التشيك: حاولت إخفاء معاناتي

وأضاف: "أستطيع أن أقول أنه من بين اللاعبين الـ 23، الذين أتيحت لهم جميعًا فرصة اللعب اليوم، كان من الممكن أن يكونوا ضمن التشكيل الأساسي".

وواصل: "التحضير كان جيدًا جدًا، اللاعبون يستحقون التواجد هنا، اليوم كان فوزًا جماعيًا، انتصارًا للفريق بأكمله، أنا سعيد بهذا الأمر".

وشدد روبرتو مارتينيز على أنهم لو سجلوا مبكرًا لكانوا سيحرزون المزيد من الأهداف، مستطردًا: "لقد أحببت حقًا شخصية اللاعبين، اليوم كان أداءً لمرونة كرة القدم، لقد كان المشجعون رائعين ولم يستحقوا خسارة هذه المباراة".

واسترسل: "كونسيساو يستحق ذلك، فهو يعمل دائمًا وعينه على المرمى، لديه رائحة الهدف وكان الشرارة التي نحتاجها اليوم، هو مثال لاستحقاق التواجد في المنتخب الوطني وأظهر أنه مستعد لمساعدة المجموعة".

وأكد: "بالنسبة للمدرب، فإن رؤية اللاعب الذي يأتي من مقاعد البدلاء ويظهر ما أظهره الجميع هو أمر مهم، إنه فريق جماعي".

كما تطرق روبرتو مارتينيز للحديث عن النجم كريستيانو رونالدو في تصريحات أخرى نشرتها صحيفة "estadiodeportivo" البرتغالية، حيث قال: "حسنًا، أول شيء هو أنه يقدم أرقامًا بمستوى لا يصدق، إنه يستحق أن يكون في المنتخب الوطني".

وأوضح: "عندما ترى أن هذه هي بطولة أوروبا السادسة له، فأنت تعلم أنه إنه يصنع التاريخ وسيكون مثالًا يحتذى به في المستقبل، ترى أشخاصًا مثل كونسيساو يمكنهم التعلم منه وهذا له تأثير كبير في غرفة تبديل الملابس".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق