مدرب البرتغال: رونالدو متواجد معنا عن جدارة.. وأحضرت 7 قمصان معي إلى ألمانيا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن تواجد النجم كريستيانو رونالدو في القائمة المستدعاة في بطولة كأس أمم أوروبا.

ويستعد منتخب البرتغال لخوض مباراته الأولى في يورو 2024، مساء الغد ضد منتخب التشيك.

وعانى صاحب الـ39 عامًا من التهميش تحت قيادة المدرب السابق فرناندو سانتوس، قبل أن يعود من جديد إلى لعب دور رئيسي تحت قيادة روبرتو مارتينيز.

وظهر روبرتو مارتينيز في مؤتمر صحفي اليوم، قبل مباراة التشيك، حيث قال في تصريحات نشرتها شبكة "ذا أثلتيك" العالمية: "كريستيانو موجود في الفريق عن جدارة، ولا أحد يدخل إلى الفريق بسبب اسمه فقط".

وأضاف: "هو هداف بالنسبة لنا، شخص يمكنه القيام بهذه الخطوة الأخيرة وفتح المساحات ومراوغة المدافعين، لقد غيّر طريقة لعبه قليلاً، لكنه يتمتع بالكفاءة والأرقام موجودة للتأكيد على ذلك".

اقرأ أيضًاتقارير: رونالدو لن يعتزل قبل مونديال 2026.. واجتماع مع مدرب البرتغال لتصحيح الأمور

وواصل: "نحن بحاجة إلى أحلام كبيرة، يجب أن نؤمن بأنفسنا، أحضرت سبعة قمصان إلى ألمانيا، وليس ثلاثة (في إشارة إلى قدرة البرتغال على الوصول إلى المباراة النهائية)".

وأردف: "علينا أن نستفيد من موهبتنا على أفضل وجه، لكن علينا أن نظهر ما يمكننا القيام به بدون الكرة، نحتاج أن نكون أقوياء ذهنيًا ونتغلب على العقبات".

وأكد: "أعتقد أن الفريق جاهز لكننا لم نصل إلى ذروة الأداء بعد، لا يمكننا أن نكون هناك إلا بعد هذه المباريات الثلاث الأولى".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق